استثمار مبلغ 64 مليار دولار في قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030

تقوم المملكة حالياً بإصلاح سياساتها وأنظمتها لتعزيز صعود قطاع الترفيه من خلال رفع الحظر المفروض على دور السينما والحفلات الموسيقية والمهرجانات والعروض ، وتمكين أشكال أخرى من الترفيه والسياحة.

سيقام الحدث الترفيهي في المملكة العربية السعودية في الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2018 في الرياض وسيجمع بين الوكالات الحكومية الرئيسية التي تستثمر وتستثمر في القطاع والمطورين والمشغلين في دور السينما والمراكز التجارية ومراكز الترفيه العائلي والمنتزهات الترفيهية والمائية لاستكشاف الفرص المتاحة. تطوير خيارات ترفيهية عالمية المستوى للمملكة. سيلتقون بموفري الحلول ويفحصون المنتجات والخدمات الرائدة لمشاريعهم.

هذا هو الوقت المناسب والمكان المناسب للاستثمار

في مارس 2017 ، أعلنت شركة GEA عن 28 فعالية في عطلة الربيع 2017 في المملكة العربية السعودية. في الوقت نفسه ، تضخ المملكة العربية السعودية 2.7 مليار دولار في مشاريع ترفيهية جديدة.

وتقدر الحكومة أن دور العرض السينمائي ستسهم في الاقتصاد بأكثر من 24 مليار دولار (90 مليار ريال) ، حيث سيتم بناء حوالي 300 دار سينما و 2000 شاشة في البلاد ، مما سيخلق أكثر من 30 ألف وظيفة بحلول عام 2030.

تخطط السعودية لزيادة الزوار من 8 ملايين إلى 30 مليونًا في العام بحلول عام 2030

لماذا تشارك في مجال الترفيه بالمملكة العربية السعودية؟

سيجمع هذا الحدث أكثر من 150 مشارك من خلال منصة تفاعلية مصممة لجميع المشاركين في قطاع الترفيه.

وسيشمل الحدث أيضاً يوم التركيز على التوفيق بين الألعاب الرقمية في المملكة العربية السعودية والذي سيجمع مقدمي الترفيه في المملكة مع صناعة الألعاب الرقمية لتحديد فرص التعاون.

إن المملكة العربية السعودية جادة في خططها للترفيه ، حيث تعهدت باستثمار 64 مليار دولار في السنوات الـ 12 المقبلة لتطوير عروضها الترفيهية للمساعدة في توفير فرص ترفيهية مبتكرة لجميع المواطنين والسياح.

 

لمزيد من المعلومات حول الحدث ، يرجى زيارة الموقع www.entertainmentksa.com

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

Nothing found!

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية