نيسان GT-R50 من italdesign تحتفل بمرور 50 عامًا على السيارة السوبر الأسطورية

تحدياً لإنتاج نموذج أولي لا حدود له من طراز 2018 نيسان GT-R NISMO ، فإن 'GT-R50' من italdesign هي سيارة خارقة فريدة من نوعها. تحتفل بالذكرى السنوية الخمسين لكل من "GT-R" الأسطورية والعلامة التجارية للتصميم والهندسة الإيطالية. ويتم إقران تصميمها الرياضي المميز الخاص ولكن المتطور مع الأداء بفضل محرك V6 بسعة 3.8 ليتر ، والذي ينتج 710 حصانا و 78 نانو متر من عزم الدوران.

 

 

وقال ألفونسو الباييسا ، نائب رئيس ميسان للتصميم العالمي: "كم عدد المرات التي تسأل فيها" ماذا لو أنشأنا سيارة جي تي-آر بدون حدود ، ثم نبدأ في بنائها بالفعل؟ " "هذه نافذة نادرة في الوقت الذي تتقاطع فيه لحظتان كبيرتان: 50 عامًا من التصميم المتقن لعالم السيارات و 50 عامًا من الإثارة المولدة من خلال سيارة GT-R الشهيرة. ومن أجل الاحتفال بهذا التقارب ، ابتكرت نيسان و italdesign سيارة GT-R المخصصة للاحتفال بمرور 50 عامًا على القيادة الهندسية.

 

 

بمناسبة هذه الطبعة الخاصة تنشر البوابة العربية للأخبار المعمارية ، تزين نيسان "GT-R50" من قبل italdesign أجزاء من الذهب ، من أجزاء صغيرة إلى أجزاء كاملة من الجسم. على الجانب الأمامي ، يمتد عنصر داخلي ذهبي عبر العرض ، بينما في الخلف ، بينما تنحدر النافذة بشكل كبير ، يلتقي هيكل السيارة بلوحة ذهبية كبيرة ، والتي تبدو كما لو أنها قسم معياري.

 

 

 

وفي وجه السيارة السوبر ، يتميز غطاء المحرك بوجود انتفاخ طاقة أكثر وضوحا ومصابيح أمامية LED رقيقة تمتد من أقواس العجلات إلى الشفة فوق مآخذ التبريد. الجانب الجانبي ، الذي تم خفضه بمقدار 54 ملم ، مميز للغاية. مزيج من قسم وسطى منخفض وأجزاء خارجية مرتفعة قليلاً يخلقان مظهراً عضلياً يمتد إلى الخلف بمشي عريض ومضيق مشدود حول العجلات. تم الانتهاء من الخلف مع جناح خلفي كبير قابل للتعديل ، فضلا عن المصابيح الخلفية المستديرة المزدوجة.

 

تنزلق من الداخل من الطلاء الرمادى الحركي السائلة من الخارج ، المقصورة حديثة بالمثل ومصممة للأداء العالي. يتم استخدام نوعين مختلفين من تشطيبات ألياف الكربون على نطاق واسع عبر الكونسول الوسطي ولوحة العدادات وبطانات الأبواب. يتم إقران هذا مع alcantara الأسود والجلود الإيطالية السوداء الجميلة لإضافة أسلوب إلى المقاعد الرياضية.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية