إيواء المشردين في وحدات على شكل مسدسات في نيويورك.

الفكرة هي تغطية جدران نيويورك الفارغة بمجموعات من المسدسات الشبيهة بخلية النحل التي تستضيف سكان المدينة المتشردين، كجزء من هذا الاقتراح المقدم من وكالة الإبداع فراملاب.

وضع التصميم ردا على العدد المتزايد من الناس الذين ينامون في الطرقات في مدينة نيويورك، وهذا التشرد ارتفع بنسبة 40 في المائة منذ عام2012 مما دفع الوكالة بالتفكير بحل جديد.
وبما أن الأراضي المتاحة محدودة ومكلفة، فإن اقتراح فراملاب يستخدم "الكميات الرأسية" التي تشكلت من خلال بناء الجدران وذلك لإنشاء الملاجئ المؤقتة.
وهي عبارة عن بناء السقالات على واجهات بلا نوافذ في جميع أنحاء المدينة، وتشكل من وحدات على شكل مسدس.
وهذه الجدران الجانبية الفارغة توفر مساحات من الأراضي المتاحة.

 

 

 

 

 

 

وسيتم توفير الوصول إلى الوحدات من خلال السلالم المجهزة داخل إطارات السقالات. اختارت فراملاب هذا الهيكل لأنه يمكن بسهولة وبسرعة تشكيله او تفكيكه، مما يجعل النظام مرن وقابل للتكيف.

إن وحدات فرملاب الجاهزة ستتضمن شرائح الألمنيوم الخارجية التي تهدف إلى تحمل الطقس القاسي، والتي من شأنها أن تقلل سماكة الجدران الداخلية المطبوعة ثلاثية الأبعاد المصنوعة من البولي كربونات المعاد تدويرها.

النوافذ الزجاجية الذكية التي تم تركيبها في الجزء الأمامي من الوحدات سوف توفر مناظر للمقيمين. ويمكن أيضا أن تستخدم لعرض الأعمال الفنية أو الإعلانات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

ما رأيك بالتصميم الجديد للموقع؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية