IND المهندسين المعماريين لتجديد برج المياه التاريخية في موسكو

يخطط المهندسون المعماريون التابعون لشركة IND لإجراء تحول في برج مياه Shcherbinka الرمزي في موسكو ، روسيا إلى منطقة مجددة للسكنين للاختلاط الاجتماعي. بما أن برج الماء قد تغير بشكل طفيف فقط بمرور الوقت ، مع بقاء الشكل الكلي والصورة الظاهرة على حالها ، قرر فريق التصميم إنشاء مكان يهدف إلى تذكر الذكريات القديمة وإنشاء ذكريات جديدة.

 

لتنشيط المساحة الداخلية التاريخية لبرج المياه ، قام المهندسون المعماريون IND بإنشاء عدد من المساحات بما في ذلك المناطق التي يمكن فيها عرض المعارض ، ويمكن عقد الاجتماعات والمؤتمرات ، ويمكن أن تحدث أحداث أخرى في غرف مرنة متعددة الأغراض. يحتوي البرنامج أيضًا على مقهى ومنطقة عمل مشتركة وقاعة كبيرة تتميز بواجهة مفتوحة على مساحة المناظر الطبيعية. في المواسم الأكثر دفئًا ، يمكن تنظيم الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية هنا.

 

 

كما وضع تصميم برج المياه تأكيدًا قويًا على كيفية تحرك الزوار من خلال الحجم والقدرة على تجربة جميع المناطق المختلفة. سوف يدخلون المصعد أولاً ويؤخذون إلى الطابق العلوي ، ويعمّمون السلالم ويمررون ويراقبون كلّ برنامج.

يصطف برج الماء بالزجاج ، مما يسمح للكثير من الضوء بالتدفق وتوصيل الزوار إلى المناظر الطبيعية. في الليل ، سوف يشع البرج توهجًا ناعمًا ، ويظهر البرامج والأحداث المثيرة للاهتمام التي تحدث في الداخل.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية