MAD يقترح "حديقة المعيشة" كموطن للمستقبل في رؤية منزل الصين 2018

يقدم المهندسون المعماريون MAD نموذجها لـ "موطن المستقبل" وهم يتطلعون إلى جو "الهواء المنعزل" الذي يهدف إلى تحطيم الحدود بين الداخل والخارج ، مما يمنح السكان الشعور بأنهم يعيشون في الطبيعة. بدلاً من منزل تقليدي - حيث تشكل الجدران والسقوف حدودًا - ينحدر سقف عائم منحني لأسفل فوق هيكل شبكي مفتوح.

مع طبقة شفافة من الزجاج المقاوم للماء ، يحمي الجزء المتموج "الداخل" من المطر ، مع توفير التهوية الطبيعية ، والسماح لضوء الشمس بالفيضان في الداخل. وقد وضعت MAD الألواح الشمسية أعلاه استراتيجيا ، زاوية كل وضع مثالي لتسخير كميات أكبر من أشعة الشمس وتوفير الطاقة في جميع أنحاء المنزل. بشكل جماعي ، يولدون طاقة كهربائية كافية لتشغيل الاستهلاك اليومي لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

 

 

"الحفاظ على الانفتاح تجاه السماء ومحيطها ،" الحياة في الحديقة "ترى الحياة والطاقة (الطاقة الشمسية) ، وتتزامن الطبيعة ، بسلاسة مع بعضها البعض لخلق" منظر طبيعي "معماري ، يقرأ في بيان صدر عن الاستوديو. "واحد يؤكد على الارتباط العاطفي للبشرية مع الطبيعة."

يقدم الاستوديو هذا الطراز بمناسبة معرض رؤية الصين 2018 المنزل الذي تم تصميمه بالشراكة مع شركة الطاقة المتجددة الصينية متعددة الجنسيات ، التآزر ، الذين قدموا الألواح الشمسية. يقع معرض رؤية منزل الصين بجوار عش الطائر (داخل حديقة بكين الأولمبية) من 21 سبتمبر إلى 6 نوفمبر ، 2018.

 

 

 

 

 

حول رؤية منزل الصين

 يضم معرض رؤية بكين 2018 في الصين 10 شركات عالمية للهندسة المعمارية مع 10 شركات مبتكرة لإنشاء "منزل المستقبل" المثالي في شكل جناح بحجم 1: 1. بدأت رؤية البيت هو مشروع بحث ثقافي يسعى لاستخدام "المنزل" كوسيلة للنظر في إمكانيات الحياة في المستقبل. كان المعرض الذي أقيم في طوكيو عام 2006 هو الأول من نوعه في الخارج ، ويعرض 10 بيئات معيشية متنوعة تعالج الحياة المستقبلية في الصين ، من خلال التعاون المتبادل بين التخصصات المختلفة: الهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا والتصنيع وما إلى ذلك.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية