تصميم حضانة في فيتنام من قبل kientruc س تجعل أي طفل متحمس للصف

هذا التصميم لروضة أطفال في فيتنام يكفي لجعل أي طفل متحمسًا للفصل - من لا يريد أن يتعلم في المدرسة مثل هذه؟ إنها مساحة مفتوحة ومجمّعة بشكل جميل مع شعور من نزوة يمكن أن تجعل أي شخص يشعر وكأنه طفل مرة أخرى.

تم بناء مدرسة "chuon chuon kim 2 kindergarten" التي صممها kientruc o بالكامل من الطوب المكشوف. يشير المهندسون المعماريون إلى تشابه المشروع مع مبنى LEGO ، وربما تمت إضافته من خلال الألوان المبتهجة.

 تختلف جدران الطوب ، مع كل قسم تحمل مجموعة فريدة من نوعها التي تكتنف العين وتثير الخيال.

للخروج من هذه الأطروحات الكبيرة من الطوب يخرج الدرج الخارجي الذي ينسج في سرد جديد ، وخلق لحظات من الهروب في الأيام المشمسة.

 يتم تشريح الفراغات بين السلالم كما لو كان من خلال الخطوط العريضة للمنزل ، وخلق فراغات مثيرة للاهتمام التي تمتلئ بالضوء والظل.

 

 

 داخليًا ، يتنقل الفضاء بنفس السهولة - يتم حجز الدرج اللولبي المفتوح من خلال البناء الخبير الذي يقود إلى الأسفل. وفقا ل kientruc س 'يتم ترتيب كل طابق في نمط بالتناوب لتعزيز التفاعل الرأسي ، وتشجيع الأطفال ليكون أكثر تقبلا من محيطهم ، وتحفيز إبداعهم الداخلي.

يعتبر الضوء أحد الأصول المهمة في بيئة التعلم - حيث يتمتع بالقدرة على تنشيط فئة من روضة الأطفال الصغيرة وتسهيل التعلم.

 يتخذ المهندسون المعماريون منهجًا مدروسًا نحو التفاوض على الضوء والظلام. الفضاءات التي يخلقونها لها تباينات هائلة ، والتي تبرز رحلة رائعة من خلال المدرسة.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية