تحتفل تايوان بافتتاح مركز الفنون الأدائية الأكبر في العالم من قبل شركة mecanoo

الاحتفال والحفل الافتتاحي بمناسبة الافتتاح الرسمي لمركز الفنون الوطنية في تايوان ، "مركز كاوشيونغ الوطني للفنون ، Weiwuying". تم تصميم الهيكل المتموج من قبل شركة mecanoo الهولندية ، ويضم منزل أوبرا 2236 مقعدًا ، وقاعة للحفلات تتسع لـ 1،981 مقعدًا ، ومسرحًا يضم 1،210 مقعدًا ، وقاعة استراحة تضم 434 مقعدًا ، ومسرحًا في الهواء الطلق. يعمل هذا المشروع الضخم كمركز ثقافي جديد لشرق آسيا. تعمل الصفات الرسمية للمشروع جنباً إلى جنب مع البرنامج المفتوح والفني على الجمع بين التميز الفني والانفتاح وإمكانية الوصول. إن قلب 'weiwuying' عبارة عن ساحة ضخمة محمية تشجّع المشاة وتستضيف مجموعة واسعة من البرامج العامة.

 

 

 

يقع المشروع داخل حديقة مساحتها 116 فدان كانت في السابق قاعدة تدريب عسكرية في كاوشيونغ - مدينة ساحلية دولية في تايوان الجنوبية يبلغ عدد سكانها 3 ملايين نسمة. احتفل حفل في قاعة الحفلات الموسيقية ببدء الاحتفالات الافتتاحية. وشملت الضيوف رئيس جمهورية الصين (taiwan) tsai ing-wen ، والعديد من الممثلين رفيعي المستوى من عوالم السياسة والثقافة. للمناسبة، أعطيت كل من الرئيس وكذلك الشريك المؤسس والمدير المبدع لل mecanoo ، francine houben.

 

 

 

وباعتباره أهم استثمار ثقافي في تايوان خلال جيل واحد، فإن "مركز كاوشيونغ الوطني للفنون، ويويووينغ" ، يضم مساحات أداء متطورة تغطي مساحة 35 فدانا. يقع المسرح في الهواء الطلق على السطح حيث ينحني الهيكل إلى الأرض، مع تشكل الحديقة المحيطة المسرح. تم تصميمه مع مناخ شبه استوائي في الاعتبار، تسمح البنية المفتوحة للريح بالنفخ بحرية من خلال الساحة المغطاة. التدفق السلس بين الداخل والخارج يخلق فرصًا لعمليات الانتقال بين العروض الرسمية وغير الرسمية.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية