MAD's يقترب الانتهاء من nanjing zendai himalayas center في الصين

قبل أربع سنوات ، في معرض فن العمارة 2014 ، قدم مهندسو MAD خططًا لمركز "nanjing zendai himalayas" - وهو مشروع حضري على مستوى المدينة تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 560،000 متر مربع. ويتألف المشروع متعدد الاستخدامات من مشاريع تجارية وفندقية ومكاتب وبرامج سكنية ، وهو الآن على وشك الانتهاء في نانجينغ ، عاصمة مقاطعة جيانغسو الشرقية في الصين.

 

 

 

في وسط تصميم MAD ، الذي تم تصميمه كمجتمع قروي شبيه ، هو مزيج من المباني المنخفضة الارتفاع التي تربطها جسور المشاة. تنشط الحدائق العامة والمساحات الاجتماعية ، التقويس ، الممرات الصاعدة ومسارات مرتفعة نسج من خلال المباني التجارية خلق تراجع في وسط المدينة الصينية.

 

 

في هذه الأثناء ، يتم وضع الأبراج الشبيهة بالجبال التي يبدو أنها تم حفرها بواسطة الرياح والمياه على طول حافة الموقع. تُعرَّف هذه الأحواض من قِبل الألواح البيضاء المنحنية المصنوعة من الزجاج والتي تشبه الشلالات ، وتعكس سلاسل الجبال المحيطة ونانجينغ المتعرجة. فالعناصر المائية ، مثل البرك ، والشلالات ، والجداول ، والمسابح تربط المباني ، بينما تمزج الأشجار والمزارع مع المصانع الاصطناعية.

وفقا لفريق التصميم ، بقيادة ma yansong ، يسعى التطوير إلى استعادة الانسجام الروحي بين الإنسانية والطبيعة من خلال دمج المساحات التأملية. حاليا في المرحلة الثالثة والأخيرة من البناء ، ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في عام 2020.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية