فيلا Korup / Jan Henrik Jansen Architects Marshall Blech

الوصف النصي المقدم من المهندسين المعماريين. تم تصميم فيلا Korup لعائلة صغيرة من ستة أشخاص في جزيرة فين الدنماركية بعد أن دمر حريق منزلهم السابق. تم تطوير الخطة المميزة "ثلاثية الأرجل" من أجل تحديد الجوانب المختلفة للمناظر الطبيعية ، وإبراز صفاتها وخلق ثلاثة مساحات مميزة تشبه الفناء ؛ منطقة منحدرة مشمسة مواجهة للجنوب إلى الجنوب ، وحديقة مطبخ محمية إلى الشرق وملعب بستان من الغرب.

 

داخليًا ، توفر الخطة مساحات مشتركة مركزية للعائلة الكبيرة للتجمع بالإضافة إلى المزيد من المساحات الخاصة والمعزولة في نهايات الأجنحة.

 

 

تم بناء المنزل بالكامل من الأخشاب المتداخلة (CLT) ومكسو بألواح من الفولاذ المقاوم للعوامل الجوية الخام التي تتفاعل مع ظروف المواقع وتتطور بمرور الوقت ؛ يبدأ باللون الرمادي الزيتي المعدني ، ويتدرج تدريجياً باللون البرتقالي ، ويتلاشى إلى البني المرقش ويستقر في النهاية في خشب ترابي عميق. تم تطوير نظام الكسوة الفولاذية خصيصًا لهذا المنزل وينتج عنه واجهة غير ثابتة تمامًا.

 

كان المنزل من أوائل المساكن الخاصة التي شيدت في الدنمارك من CLT والتي تم الكشف عنها في جميع أنحاء المنزل ومعالجتها بالطريقة الدنماركية التقليدية بالصابون والغسول الذي يحمي الأخشاب ويعطيها لمسة ناعمة ومرنة.

 

تم رفع المنزل في غضون ثلاثة أيام فقط بعد أن تم تصميم الألواح بعناية وتصنيعها آليًا من تنوب البلطيق FSC المستدام. أدت الوفورات على العمالة إلى أن هذا المنزل الخشبي الصلب تم بناؤه بتكلفة مماثلة لمنزل إطار خشبي تقليدي.

 

 

تم تصميم المنزل من قبل المهندس المعماري الدنماركي / الألماني Jan Henrik Jansen بالتعاون مع المهندس المعماري الأسترالي مارشال بليشر. يعمل المهندسون المعماريان حاليًا معًا في مشاريع عبر الدول الاسكندنافية بما في ذلك منزل تحت الأرض في الكثبان الرملية في شمال غرب الدنمارك ، وكابينة جزيرة خاصة في النرويج وتحويل كابينة من القش عمرها 120 عامًا على ساحل بحر البلطيق في ألمانيا



Korup ، الدنمارك ، الدنمارك

المهندسين المعماريين: Jan Henrik Jansen Arkitekter ، Marshall Blecher
المساحة: 280 متر مربع
السنة: 2018

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية