تفتح ناطحة السحاب الأفقية في Safdie Architects للزوار في الصين

بعد ثماني سنوات من التخطيط والتصميم والبناء ، يرحب سطح الاستكشاف ذو القاع الزجاجي الذي يبلغ ارتفاعه 250 مترًا في مدينة رافلز تشونغتشينغ بالزوار في الصين. تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين safdie لرأس المال ويضم عرضًا بانوراميًا بزاوية 270 درجة لأفق تشونغتشينغ ، يتم التعامل مع الضيوف على السطح السفلي الزجاجي لإثارة المشي في الهواء أثناء الاستمتاع بإطلالات على نهر يانجتسي الدمج بني مع نهر جيالينغ الأزرق أسفل أقدام.

تقع على "البلورة" - ناطحة سحاب أفقية بطول 300 متر (984 قدم) بارتفاع 250 مترًا (820 قدمًا) فوق سطح الأرض - سترحب منصة الاستكشاف بـ 3000 زائر يوميًا. يحتوي المبنى ، الذي يمتد عبر أربعة من أبراج المشروع الثمانية ، أيضًا على حدائق والعديد من خيارات تناول الطعام وبار ومساحة للمناسبات ونادي سكني ومسبح لا متناهي ولوبي الفندق. المشروع هو رابع تعاون لـ safdie Architects مع Capitaland ، أحد أكبر مطوري العقارات في آسيا.

 

 

من جانبه ، قال السيد لوكاس لوه ، رئيس الصين ، كابيتالاند جروب: `` منطقة حضرية على ضفاف النهر مبنية رأسياً ، رافلز سيتي تشونغتشينغ هي بنية ضخمة استغرقت سبع سنوات لإكمالها ، وجسر السماء البلوري هو نقطة جذبها الرئيسية. لذا ، فإننا نشعر بالسرور لأن مجموعة الاستكشاف ، التي تعد المكون الأول لجسر السماء البلوري الذي يتم الكشف عنه للجمهور ، قد لقيت استقبالًا جيدًا. سطح الاستكشاف هو أول عامل جذب رئيسي يتم إطلاقه في تشونغتشينغ منذ رفع الإغلاق الوطني للبلاد والاستجابة الحماسية للجمهور هو علامة مشجعة أخرى على انتعاش معنويات المستهلكين. بصفتها لاعبًا عقاريًا طويل الأجل في الصين ، ستواصل كابيتالاند التركيز على إسعاد المستهلكين بمنتجات وخدمات جذابة وذات جودة ، بينما تعمل مع شركائنا في النظام البيئي للمساهمة في الانتعاش الاقتصادي للبلاد.

 

 

يبدأ زوار سطح الاستكشاف في ناطحة السحاب الأفقية رحلتهم في المستوى 1 بمعرض تحت عنوان الاستكشاف ، بالتعاون مع National Geographic. يقدم الجزء الأول من المعرض تاريخ وتطور تشونغتشينغ قبل قيادة الزوار إلى المصعد السريع الذي يستغرق حوالي 52 ثانية للوصول إلى القمة. عندما يفتح المصعد عند المستوى 47 ، يتم نقل الزوار إلى عالم مستقبلي يتخيل الحياة على كوكب المريخ. في نهاية المعرض ، يدخل الزائرون إلى حديقة الجيب الهادئة قبل أن يخطوا إلى سطح السماء في الهواء الطلق مع أرضية زجاجية شفافة وإطلالات خلابة.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية