منتجع فيلات فنية في كوستاريكا

بعد تحقيق فيلتين مختبئتين بين أدغال كوستاريكا ، يوشك بناءان إضافيان على الانتهاء كجزء من منتجع فاخر. "coco" عبارة عن سلسلة من خمس حجرات للإيجار ، في حين أن "الجناح" عبارة عن سطح متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض. تم تصميم الديكور الداخلي لشركة كوكو من قبل فورمافاتال ، شركة الهندسة المعمارية التشيكية وراء "فيلا أتيليه" للموقع. جزءا لا يتجزأ من التلال ، الفيلا الأخرى للمنتجع عبارة عن مسكن خرساني مع مسبح لا متناهي.

 

 

 

ARCHWERK هو المهندس المعماري وراء "كوكو" و "الجناح" ، مع المهندس المعماري مارتن أ. يعمل توماس أيضًا على هذا الأخير. كان formafatal بقيادة dagmar štěpánová مسؤولاً عن التصميم الداخلي للمشروع والتشطيبات الخارجية. تم تصميم "كوكو" باعتباره "عشًا فاخرًا" ، ويتكون من خمسة هياكل فردية على شكل مخروط متصلة بالمدرجات المفتوحة ، مما يزيد من طمس الحدود بين مساحة المعيشة الداخلية والخارجية. بمجرد اكتماله ، سيحتوي الموقع أيضًا على زلاجة مائية تؤدي إلى مسبح.

 

 

 

يقع "الجناح" على مسافة أبعد قليلاً من جانب التل ، وهو عبارة عن منصة أفقية محمية بمظلة سقف مميزة. تظهر تصميمات هذا الجزء من الخطة مناطق مختلفة للاسترخاء والتجارب المشتركة ، بما في ذلك أكياس الفول والكراسي المعلقة وحوض الحجر ومطبخ في الهواء الطلق. سبق أن غطت designboom منزلين آخرين للمنتجع - "فيلا الفن" و "فيلا أتيليه".

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية