مدرسة BIG لمجموعة "WeGrow" في نيويورك

في عام 2017 ، كشفت مجموعة بجارك إنجلز (BIG) عن خطط لإنشاء مدرسة صغيرة جديدة في نيويورك. الآن ، وبعد مرور عام ، تم الكشف عن أول صور للمشروع مع بداية فترة الدراسة. ووفقًا لـ BIG ، فإن تصميم WeGrow - وهي أول مدرسة تعمل في العلامة التجارية لمقتضيات المكاتب WeWork - يسعى إلى "التراجع عن التقسيم الموجود غالبًا في البيئات المدرسية التقليدية ويعزز أهمية إشراك الأطفال في بيئة تفاعلية".

 

تم تصميم الجزء الداخلي من "الكون المدرسي على مستوى الطفل" ، ويضم مجالًا من الأجسام الناقصة فائقة الإلتصاق ، والتي تشكل معًا "مشهدًا تعليميًا كثيفًا وعقلانيًا - ولكنه مجاني وسائل". وقد صمم BIG مزرعة عمودية للترويج لبيئة تعلم شاملة وتعاونية. وفي الوقت نفسه ، تأمل السحب الصوتية والمواد الطبيعية والألوان المحايدة في إنشاء دراسة تركز على الهدوء.

 

 

ويشرح بيجار إنجلز ، وهو أيضًا كبير المهندسين المعماريين في شركة WeWork: "تم إنشاء WeGrow لإطلاق العنان للإمكانات الإبداعية لجميع الأجيال من خلال التصميم". "مع هذا الموقع الأول في مدينة نيويورك ، قمنا بإنشاء مساحة لتسهيل واستيعاب نهج WeGrow التحويلي للتعلم لأنه مع تطور الحياة ، لذا يجب أن يدرك الإطار الذي نعيش فيه. الأطفال أن لديهم وكالة وعندما يكون التصميم أقل إلتزامًا وأكثر بديهية - ليس علينا إخبار الأطفال بكيفية استخدام المساحة ، وكل تفسير لكيفية استخدامهم للفضاء أمر جيد.

 

معظم الأقسام داخل المدرسة هي رفوف مرفوعة إلى مستوى الطفل ، مما يسمح للضوء الطبيعي بالوصول إلى عمق المبنى. ثلاثة مستويات رفوف مختلفة لكل منحنى الفئة العمرية من وقت لآخر لإنشاء جيوب نشاط مختلفة وإعطاء شعور بالراحة والسلامة والمجتمع ، مع السماح للمدرسين بالحصول على منظور كامل للمساحة في جميع الأوقات. في الوقت نفسه ، تحتوي كل محطة تعليمية على أثاث مع التفاصيل والمواد المصممة لتحسين البيئة التعليمية.

 

 

تصف ربيكا نيومان ، الشريك المؤسس لـ WeWork ومسؤول العلامة التجارية الرئيسي ، WeGrow بأنها "مدرسة جديدة واعية رائدة ملتزمة بإطلاق العنان للقوى العظمى لكل طفل." نأمل في إعادة تصور فكرة الفصول الدراسية عندما يبدأ الأطفال في سن المدرسة الابتدائية في التعرف على يقول نيومان: "إن الدعوة والتجنس في ظل الموظفين والأعضاء يعيشون بالفعل هذا الحلم". "سيتم إنشاء مناهج حول الثقافات والبيئات المحلية ذات المغزى بحيث يكون التعلم عمليًا وتجريبيًا".

 

 

وهو مفتوح الآن ، ويقع أول WeGrow في حي تشيلسي في نيويورك ، وسوف يرحب بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 9 سنوات ، ويضيفون الأعمار من سن عامين أو أكثر في العام المقبل. المدرسة ، التي لديها برامج دراسية متعددة متاحة ، مفتوحة لأعضاء WeWork والموظفين والمجتمعات المحلية.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية