بارك عائم من النفايات البلاستيكية المعاد تدويرها الموجودة في نهر الماس

في روتردام ، استعادت مؤسسة الجزيرة المعاد تدويرها حطامًا من أنهار وميناء المدينة لإنشاء حديقة عائمة نموذجية ، وهي مفتوحة الآن للزوار. تهدف إلى توضيح أن البلاستيك المعاد تدويره من المياه المفتوحة هو مادة قيمة ، فإن المناظر الطبيعية العائمة التي تبلغ مساحتها 140 متر مربع تضم مجموعة من الكتل السداسية المصنوعة بالكامل من النفايات البلاستيكية المعاد تدويرها. وإلى جانب تأثيرها البيئي الإيجابي ، فإن المنتزه مفيد للنظام البيئي للنهر ، حيث أنه يوفر موئلاً للحيوانات الصغيرة والكبيرة ، بما في ذلك القواقع والديدان المفلطحة والخنافس والأسماك.

مؤسسة الجزيرة المعاد تدويرها هي منظمة شابة هدفها هو استعادة الحطام الموجود في الأنهار وفوهة الأنهار وإعادة الاستخدام المستدام لهذه المواد البلاستيكية ، كما هو موضح في الحديقة النموذجية العائمة في روتردام. "عندما نستعيد اللدائن مباشرة في مدننا وموانئنا ، نمنع بنشاط نمو حساء البلاستيك في بحارنا ومحيطاتنا" ، يشرح بادئ المؤسسة ، ramon knoester ، أن تحقيق اللبنات الأساسية في المواد البلاستيكية المعاد تدويرها أمر مهم خطوة بخطوة نحو النهر الحر ". من أجل جمع الحطام ، وضعت المؤسسة ثلاثة مصائد القمامة السلبية التي تم اختبارها ومراقبتها وتحسينها لمدة 15 سنة. يمكن لفخاخ القمامة أن تلتقط البلاستيك باستخدام تيار النهر الحالي ، وتبقيهم محاصرين حتى عندما يتغير اتجاه التيار.

وبالتعاون مع بلدية روتردام ، طورت المؤسسة الهياكل الخضراء العائمة لتحفيز عقلية البيئة في ميناء المدينة. يمكن للنباتات الجديدة أن تنمو على اللبنات المكونة على شكل مسدس ، في حين أن الطيور والأسماك والكائنات الدقيقة تعثر على الغذاء وتربية الأرض والمأوى في الحديقة العائمة.

يتم إنشاء الحديقة المعاد تدويرها بدعم من BRG (إقليم روتردام الحالي) ، citylab 010 ، rijkswaterstaat (وزارة البنية التحتية وإدارة المياه) ، cargill ، van der vorm real estate ، audi environmental foundation ، وجميع الشركاء الذين ساهموا جسديا في تحقيق .

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية