Bauchplan تصمم خط لندن العالي مع Aquaponics وحمامات السباحة

فازت شركة بوتشبلان للهندسة المعمارية بالجائزة الأولى في المسابقة لإعادة إحياء جسر مهجور في لندن. يشار إلى أن مشروع Dubbed Fish n’Chips ، يتضمن مجموعة من البيوت الزجاجية وأكواب المياه وحمامات السباحة لإنشاء خط مرتفع جديد للمدينة. يقع في Hammersmith ، وقد تم تصميمه ليصبح غرفة معيشة زرقاء وخضراء ، مع منطقة ترفيهية وجزيرة للراحة في الحي. يهدف المشروع إلى زيادة الوعي بعمليات إدارة النفايات وإنتاج الأغذية في المناطق الحضرية في لندن.

 

 

 

كما أوضح الفريق ، "تقترب شركة Fish n'Chips من مهمة إعادة تنشيط جزء مهجور من خط سكة حديد مرتفع في حي هامرسميث في لندن ، مع عرض تفاعلي وبيئي. بينما يمثل منتزه باريس 'Plantene مكانًا ترفيهيًا مستعادًا في التسعينيات ، يمكن اعتبار خط نيويورك الرئيسي مشروعًا رائدًا في مطلع الألفية للحصول على ميزة تصميم ذات قيمة ثقافية. " تؤكد شركة Fish n’Chips على العمليات الحضرية الإيكولوجية الاجتماعية للدخول في عصر جديد من البنية التحتية لما بعد الصناعة في المناطق الحضرية.

 

 

 

 

من خلال نظام aquaponic ، سيتم زراعة الفواكه والخضروات في البيوت الخضراء وإنشاء دورة استقلابية بيئية مع تربية الأسماك في الخزانات تحت أقواس السكك الحديدية. إن إحياء المنطقة لا يعتمد فقط على إنتاج الغذاء ولكن أيضًا على عملية فعالة مع ميزات تفاعلية إضافية. يمكن لسكان المدن المشاركة في إنتاج الأغذية ويمكنهم الاستفادة من البنية التحتية نفسها. الأنشطة الترفيهية مثل السباحة وصيد الأسماك والبستنة الحضرية بجوار الأحداث الثقافية في المساحات الخضراء المفتوحة ستكون قريباً الحياة اليومية وسط الزحام الحضري في لندن.

 

 

 

 

 

 

بينما يتم تجميع مياه الأمطار من الأسطح المحيطة لإطعام خزانات الأسماك والمسابح ، يتم استخدام مياه الخزان ، الغنية بالمواد المغذية والمنتجات الثانوية لإنتاج الأسماك ، في سقي البيوت الخضراء. لاستكمال الدورة ذات الكفاءة العالية ، يتم إعادة تدوير الماء الزائد إلى خزانات الأسماك. يستفيد الحي أيضًا من الأنشطة ، مثل البستنة المجتمعية في البيوت الخضراء ، ويساهم في نفس الوقت في إنتاج الغذاء المحلي. ستحول Fish n’Chips المنطقة المجاورة إلى مكان نابض بالحياة مع نموذج للعرض لمناطق حضرية صحية من الناحية البيئية والاجتماعية.

حصل الفائزون في مسابقة هامرسميث هاي لاين على جوائزهم من قبل عمدة هامرسميث وفولهام ، مستشار داريل براون. وقالت مديرة BID ، باتريشيا بينش: "لقد اندهشنا حقًا من جميع المداخل والاهتمام الذي حظيت به مسابقة Hammersmith Highline." جميع الإدخالات معروضة في مركز التسوق Kings Mall.

 

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية