المصمم تايلند chitapanya ، يمزج الحياة والطبيعة في جمع "حجر زن"

تم تصميم مجموعة أثاث "زِن ستون" من قبل apiwat chitapanya لماسايا ، وهي علامة تجارية تايلندية من الأثاث النحاسي ، وهي مستوحاة من حدائق زن حيث تعتبر الحجارة روح الحديقة. مع الأشكال الأفقية والمسطحة لتمثيل الماء والعقل ، تم اختيار أحجار الشنتاي لتصميمها لإظهار توازن المزج بين الحياة والطبيعة مما يخلق الانسجام والاسترخاء.

 

تتكون مجموعة zen stone من chitapanya من مجموعة أرائك وشاشة مصنوعة من النحاس باستخدام طريقة صب الشمع المفقود. يتم إنشاء الأريكة من خلال استخدام ثلاثة أحجار مختلفة الحجم ، وتتألف من طاولة جانبية مغطاة بخشب الساج على شكل دائري وكرسيان بذراعين. مجموعة تضم اثنين من الحجارة السوداء في أحجام مختلفة وضعت بجانب بعضها البعض وتصدرت مع الحشو على شكل الحجر. هذا يمثل التركيز والهدوء الذي تم إنشاؤه من قبل فن الحجارة التراص. تم تصميم مسند الظهر الذهبي مع خطوط بسيطة لتمكينه من رؤية و خلق الانسجام مع بيئة الخلفية.

 

لتسهيل الاستخدام اليومي ، تأتي مجموعة الأريكة مع صينية مستديرة مصنوعة من خشب الساج في المقعد الأيمن. الشاشات بسيطة ومستقرة في التصميم لتمثل العلاقة بين الطبيعة - شكل الحجر وحركة المياه ، باستخدام نمط أفقي لخلق شعور بالسلام والسكون. علاوة على ذلك ، هناك بعض المساحة المتبقية للزينة المتناغمة مع المزهريات. مستوحاة من حدائق زين ، هذه المجموعة من الأثاث من قبل apiwat chitapanya يجلب الهدوء والهدوء في منازل الناس.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية