• متحف لوكاس لفنون السرد القصصي
الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2017 20:21

متحف لوكاس لفنون السرد القصصي

قيم الموضوع
(0 أصوات)

بعد ثلاث سنوات من محادثات مطولة ومقترحات في ثلاث مدن مختلفة، يتجهز صانع سلسلة أفلام "حرب النجوم" جورج لوكاس لافتتاح متحفه الفني أخيراً، بعد موافقة مجلس مدينة لوس أنجلوس على مخططات متحف لوكاس لفنون السرد القصصي.

ووفقاً لموقع المتحف الالكتروني الرسمي، فإن المشروع المختص بفن السرد القصصي، سيكلف 1.2 مليار دولار وسيُبنى دون استخدام أموال دافعي الضرائب، كما أنه من المقرر، أن يتبرع لوكاس وزوجته ميلودي هوبسون ببعض من لوحاتهم ورسوماتهم التوضيحية التذكارية والأفلام السينمائية التي يصل عددها إلى حوالي 10 آلاف عمل.

 

 

arch-news.net-2_1246.jpg

كما سيعرض المتحف أيضاً قصصاً مصورة، والعديد من الأعمال الفنية، وأدوات مسرحية من أفلام هوليوود، بما فيها مجموعة أشياء من فيلم "حرب النجوم،" مثل قناع دارث فيدر الأصلي وأول سيف مضيء استخدمه لوك سكاي ووكر.

ومن المقرر، أن يفتتح المتحف في العام 2021، إذ سيبدأ العمل عليه العام المقبل في "إكبوزيشن بارك" جنوب لوس انجلوس، بالقرب من جامعة جنوب كاليفورنيا.

وقد صمم المتحف من قبل شركة "ماد" المعمارية والتي تتخذ من بكين مقراً لها، وسيحوي العديد من المعارض الفنية التي تمتد على مساحة 290 ألف قدم مربع، بالإضافة إلى مسارح وفصول دراسية وقاعات محاضرات.

343 قراءة

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

هل تعتقد بوجود علاقة بين العمارة و الحرب؟

نعم - 87.5%
لا - 6.9%