• استوديو رعد يبتكر مفهوم الحديقة السرية lowline في نيويورك
الإثنين, 29 شباط/فبراير 2016 07:59

استوديو رعد يبتكر مفهوم الحديقة السرية lowline في نيويورك

قيم الموضوع
(1 تصويت)

جديد استوديو رعد في عملية إعادة الحياةمن خلال ابتكار أول حديقة تحت الأرض في العالم في مدينة نيويورك.

مرددا الاستراتيجية التي أدت إلى إنشاء HIGHLINE، الفكرة تقوم على اقامة واحة خضراء مضاءة بشكل طبيعي في ظل غابة البنية البيتونة التي هي مدينة نيويورك.

بدأت من خلال تساؤل :كيف يمكننا الاستفادة بشكل أفضل من المساحات الجوفية غير المستغلة التي توجد في جميع أنحاء المدينة؟والمفتاح هو في خلق جو مناسب للحياة النباتية والشعب على حد سواء، البيئة التي تتطلب ضوء النهار، والماء، والهواء.، وتبين ان هناك 3500 نوع من النباتات الحالية يمكن أن تعمل وكيف انها سوف تنمو في نهاية المطاف لتغطية كتل المدينة الثلاثة المتوقع بنهاية المشروع.

 

lowline_raad_db_02.jpg

العقبة الأولى: أشعة الشمس.مع استخدام heliotubes الألياف البصرية التي صممها جيمس رامزي، وهو مهندس سابق للوكالة . أشعة الشمس يمكن توجيهها إلى الداخل مع مساعدة من الأطباق مكافئ الخارجية لتحويل ضوء وبتتبع التي من شأنها تحديد واتباع أفضل زاوية طوال اليوم.تحت الأرض، ومع ايجاد هيكل السقف المعدني المصنوع من قطع سداسية من وحدات الزاهية الألوان كما أنها تغني الفضاء العام.الأنابيب الفردية تثقب من خلال الطبقةالارضية على مختلف النقاط التي تعكسها المرايا المعلقة التي توجه الضوء على المظلة المعدنية وتنتشر بشكل متساو على الغطاء النباتي.الالواح الشمسية يمكن جمع الطاقة من أشعة الشمس لتحل محل الضوء الطبيعي في ظل المباني المحيطة، مما يقلل من كمية الطاقة العامة اللازمة للحفاظ على الحياة .

lowline_raad_db_05.jpg

lowline_raad_db_06.jpg

كما اقترح، لعلاج العقبة الثانية : نظام الري بالتنقيط لأنها توفر كفاءة الحياة النباتية مع التغذية التي تحتاجها.من خلال إعادة تحديد الأهداف، والبنية التحتية الحالية لأنظمة النقل الجوفية المتوفرة في المكان، .

إذا كان النظام أثبت نجاحا، كما هو الحال في الوقت الراهن، فأن المشروع يمكن أن تستهل حقبة جديدة من البيئات. الجديدةإذا كانت الموارد الضرورية لاستمرار الحياة يمكن نقلها بشكل فعال الى تحت الأرض لن يكون محدودا فقط من الخيال.

"رعد متخصصة في خلق الأشياء والأماكن التي تؤكد على عملية البناء - المعرفة المستقاة من التعاون الوثيق والمستمر مع البناة. هذا التعاون يؤدي إلى تنظيف المدينة، تصاميم مبتكرة أن من خلال التفكير الابتكاري للافت النظر على الوظيفة مع الاحترام الشديد لتقاليد الحياة اليوميةمع . التركيز على النسبية، نجارة وتفاصيل التصميم واضح في جميع أعمال رعد ويعتبر دائما ضمن سياق العلاقة بين الفضاء المفتوح وضميمة مريحة. "

- جيمس رامزي.

 

 

 

lowline_raad_db_10.jpg

 

lowline_raad_db_11.jpg

 

lowline_raad_db_13.jpg

 

 

 

4873 قراءة

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة