محطة سكة حديد زها حديد hadid's موثقة في صور جديدة

الصور الجديدة التي التقطتها hufton + crow تمثل السنة الأولى من خدمات القطارات في محطة السكك الحديدية "napoli afragola" المصممة من قبل hadid's. وباعتبارها مدخلاً إلى جنوب إيطاليا ، فإن التبادل هو المرحلة الأولى من مشروع تطوير أكبر سيكتمل في عام 2022. ويقع على بعد 12 كيلومترًا شمال نابول ، وقد بدأ البناء في عام 2015 مع افتتاح المبنى في عام 2017.

 

 

صمم المهندسون المعماريون الزهاة المشروع على أنه "جسر عام متحضر" يربط المجتمعات على جانبي السكك الحديدية. يتم تعريف تكوين المحطة من خلال طرق دورانها ، مما يقلل من مسافات المشي. مداخل كبيرة في كلا طرفي الزائر دليل الزوار إلى المناطق العامة المرتفعة واصطف مع المحلات التجارية وغيرها من المرافق. يجتمع الركاب من كلا الجانبين في الأتريوم المركزي الذي تغفله المقاهي والمطاعم ، قبل النزول إلى المنصات أدناه.

 

 

 

وقد تم تصميم البهو المرتفع للمحطة على شكل شبه منحرف على طول مساره المنحني الذي يبلغ طوله 450 مترًا ، ويتم توجيهه بزاوية من مسارات السكك الحديدية لتحسين أدائه البيئي. وفي الوقت نفسه ، فإن المجموعة الشمسية الكهروضوئية المتكاملة والضوء الطبيعي والتهوية ، وكذلك أنظمة التبريد والتدفئة المصدر الأرضي ، تمكن المحطة من تقليل استهلاك الطاقة.

 

عندما يبدأ تشغيل جميع خطوط السكك الحديدية بحلول عام 2022 ، يتوقع أن يستخدم 32،700 راكب المحطة كل يوم (حوالي 12 مليون مسافر كل عام) ، مع ما يصل إلى 4800 مسافر محلي يستخدمون المحطة كل صباح ووقت ساعة مسائية. يهدف المشروع إلى تخفيف الازدحام في مركز مدينة نابولي ، لكنه لا يحل محل المحطة الموجودة في نابولي المركزية.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.