alberonero يغير مفهوم الفراغ من خلال اللون والرياضيات مع '86 +73 '

يعرض المصمم القائم في ميلانو alberonero أحدث أعماله العامة ، '86 +73. 'العمل الغامر هو في الأساس لوحة مسقطة على مساحة مبنية ، مما أدى إلى تحول من خلال استخدام كل من اللون والرياضيات. يخلق العمل انقسامًا في الإدراك بينما يتحول المشاهدون بين بعدين وثلاثة أبعاد. يتم التعبير عن اللوحة عبر الأرضيات والأسقف والجدران. من خلال هذا العمل ، يواصل alberonero التحقيق في العلاقة بين الإنسان والبيئة المحيطة الطبيعية ، مما يؤدي إلى تقليلها إلى الأحاسيس اللونية.

 

 

يقع المشروع في الحديقة الثقافية ، periferica - محجر مهجور في مازارا ديل فالو ، صقلية ، والتي تم تبنيها وتحويلها من قبل المبدعين المحليين. تم تنشيط المنطقة مع ورش العمل والمسابقات والمناسبات الثقافية والمهرجانات. ومن المعروف alberonero لأعماله واسعة النطاق التي تحول الفراغات المعمارية من خلال الحد من عناصرها مع الحد الأدنى من الأشكال. يحيد المصمم سطحًا ثلاثي الأبعاد باستخدام المربع ، يُرى هنا على أنه أنقى تعبير عن لون واحد. مزيج من الألوان يخلق تصورًا سياقيًا جديدًا يعتمد على ترتيبها وهندستها وتفاعلها.

 

 

 

 

بدعم من linvea ، الشركة الرائدة في صناعة الدهانات الإيطالية في هذا القطاع ، استفادت شركة alberonero من أكثر من 300 لتر من الطلاء في 159 نغمة. عمل المصمم مع مشروع viavai لتنظيم 86 + 73. يعمل viavai على عرض الفنانين الذين يتحدثون ، من خلال فنهم ، عن الأماكن التي يعيشون فيها. اسم المنظمة مستمد من "عبر" مرادفًا إيطاليًا للشارع ، وعنصر الجناس "vai" ، يشير إلى بداية الرحلة. يُفهم "viavai" كممر في الأماكن التي تترك أثراً.

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

About

Arch-News is the first and only online media resource in Arabic language.