تسمية الدنماركي BIG كمصمم لبلازا جديدة في قلب أهم مشاريع التطوير العمراني في لندن

تمت تسمية شركة المعمار الدنماركي بياركيه إنغلز Bjarke Ingels كمصممين للساحة العامة الجديدة في مشروع إعادة تطوير محطة توليد الطاقة الكهربائية باترسي Battersea Power Station في جنوب لندن.

وبالرغم من عدم صدور أي أخبار رسمية بعد، إلا أن التقارير تشير إلى أن الشركة المستقرة في كوبنهاغن ونيويورك قد اختيرت من ضمن لائحة عالمية لتطور التصميم العمراني العام الذي سينضم إلى مشروع التطوير ذي المراحل الثلاث والـ 8 بلايين جنيه إسترليني، المصمم بحسب المسقط الرئيسي لرافييل فينولي Rafael Viñoly.

وسيصل المشروع بين طريق المشاة الرئيسي في مركز مقترح فرانك غيري ونورمان فوستر مع محطة توليد الطاقة الكهربائية التي تم تجديدها من قبَل ويلكينسن إيير Wilkinson Eyre إضافةً إلى مناطق السكن التي صممتها الشركات البريطانية إيان سيمسون و dRMM.

ومن المتوقع للبلازا الجديدة أن تصبح الباب الأمامي لمشروع التطوير، وهي التي يشاع أنها ستكون إحدى أهم المخططات ضمن المسقط الرئيسي ذي الـ 17 هكتاراً.

كما تم منح الموافقة لتوسع الخط الشمالي ذي البليون جنيه إسترليني لمترو لندن London Underground والذي سيخلق صلة جديدة بين منطقة باترسي ومركز المدينة. كذلك تتضمن المخططات محطتين مترو جديدتين من تصميم الشركة اللندنية غريمشو Grimshaw.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية