المكتب الرئيسي لمنظمة عمارة لأجل الإنسانية في سان فرانسيسكو يغلق ويعلن إفلاسه

قامت المنظمة غير الربحية عمارة لأجل الإنسانية Architecture for Humanity AFH بإغلاق مكاتبها في سان فرانسيسكو وسرحت موظفيها من بعد اتضحت عدم قدرتها على الاستمرار في تمويل المشاريع الإنسانية الخيرية.

وقد علّق المؤسسان الشريكان للمنظمة واللذين أداراها ما بين 1999 وحتى 2013 Cameron Sinclair و Kate Stohr على هذه "الأخبار الحزينة" بالقول:

"لقد سمعنا لتونا خبر أن منظمة عمارة لأجل الإنسانية والتي أسسناها منذ أكثر من 15 سنة قد تخلت عن مهمتها وتخطط للإغلاق. لقد أحزنا ذلك كثيراً."

وكانت منظمة AFH والتي تعمل تحت شعار "صمم على أنك تهتم" قد جمعت التبرعات لتموّل حلولاً معمارية للأزمات المعمارية حول العالم جامعةً أكثر من 5 مليون دولار كل عام.

ولكن مكتب المنظمة بالقرب من ساحة الاتحاد في سان فرانسيسكو قد أغلق وسرح جميع موظفيه دون أي إعلان في أول يوم من السنة الجديدة 2015.

لم تصدر منظمة AFH أي تصريح حول أسباب حركتها هذه ولكن عضو مجلس الإدارة في شركة Heller Manus Architects أخبر صحيفة San Francisco Chronicle أن الأموال قد نفذت من المنظمة ولم تعد تستطيع تمويل المشاريع.

كما ورد في صحيفة النيويورك تايمس أن المنظمة تسعى لأن تتقدم بدعوى للحماية من الإفلاس كونها لم تعد قادرة على تغطية عجزٍ بلغ 2.1 مليون دولار.

أما بالنسبة لفروع المنظمة العالمية العديدة فهي لم تتأثر بالإغلاق بما أنها تعمل بشكلٍ مستقل، بمن فيهم أكثر من 20 ألف عضواً و 59 فرعاً من بينها 18 خارج الولايات المتحدة الامريكية.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية