اختتام فعاليات معرض اللاندسكيب المستقبلي والحقل العام في قطر

تم اختتام فعاليات معرض اللاندسكيب المستقبلي والحقل العام في قطر بنجاح. والذي تم عقده في فندق الإنتركونتيننتال في الدوحة ليركّز على استكشاف التحديات والفرص في خلق بيئات خارجية مستدامة وجذابة في قطر مع تركيزٍ على تطوير فعاليات الرياضة وتطوير الشباب.

تم عرض العديد من العروض الهامة من بينها "مالبورن: أكثر مدن العالم قابليةً للعيش" لـ Tim O’Loan تيم أولون من AECOM ملبورن أستراليا، و "السمنة الطفولية: قلب الموجة." "الشباب: الاستجمام والحقل العام" لـ Simon Oxenhem سايمون أوكسنهيم من ككونفيك، و "إعادة تحديد بقايا الفراغ من أجل استخدامات الرياضة والاستجمام" لـ Hrvoje Cindrić من آروب.

أما بالنسبة لردود الفعل تجاه هذا الحدث الهام فقد كانت إيجابية للغاية حيث استمتع المشاركون والرعاة بالنوعية العالية للجنة المتحدثين إلى جانب فرص التواصل مع أهم آخذي القرار في هذ المجال. "إذا كنت تشتغل باللاندسكيب وتريد الاتصال بالمساهمين في صناعته والمساهمة في الحقل العام القطري يتوجب عليك الحضور!." على حد تعبير مدير EKA Group.

تم اختتام فعاليات اليوم الأول لحدث اللاندسكيب المستقبلي والحقل العام في قطر Future Landscape & Public Realm بفلم حصري يظهر قصة عدن حيث شاهد الحاضرون أحد أروع مشاريع العالم.

كما ضم اليوم الثاني من المؤتمر متحدثين بارزين من وزراة البلديات والتخطيط العمراني، وهئية الأعمال العامة، وجامعة قطر، وشركات مثل AECOM، Atkins، Cracknell، Nakheel Landscapes، OMA، و Archikid Academy - Kuwait City.

وسيناقشون آخر التطورات والحالات الدراسية في مجال اللانسكيب لتشهد نقاشات هامة لا يمكن تفويتها.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة http://greenconcreteuae.com/

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية