يحول Cheng Tsung FENG الأوراق المجمعة إلى وحدة تقويس ثلاثية الأبعاد في تايوان

ابتكر الفنان التايواني Cheng Tsung FENG تركيبًا متموجًا عن طريق تحويل الأوراق المجمعة إلى وحدة تقويس ثلاثية الأبعاد في مكتبة ولاية Hsinchu في تايوان. يُدعى "ريدينج ، أوشن" ، التركيب الذي تبلغ مساحته 32 مترًا مربعًا ، والذي يتم طيه داخل المساحة ، مصنوع من 1000 قطعة ورقية ، يتم تجميعها مع الحبل ويتم تجميعها أخيرًا ككتاب. الفنان مستوحى من الثقافة التقليدية المصنوعة يدويًا في تايوان ، والتركيب الكبير ، تحت عنوان "التجليد الصيني المخيط" ، يعرض نوعًا من طريقة تجليد الكتب ذات التاريخ الطويل.

 

 

قام الفنان بتحويل حرفة الربط هذه من طائرة إلى تركيب منحني ثلاثي الأبعاد مكون من 1000 قطعة ، ثم قام بدمج مساحة المكتبة لإنشاء تركيب عملاق مثل الموجة الكبيرة التي تواجه الناس.

 

 

بعد انتهاء المعرض ، سيتم تفكيك التركيب بعناية إلى آلاف الكتب. ستقوم FENG بطباعة الرسومات والرسومات الخاصة بهذا العمل يدويًا مع وجود أرقام على الغلاف.

 

 

 

 

قال الفنان: "ستغادر هذه الكتب المبنى مع الناس وتذهب إلى كل مكان. سيكتب الناس قصصهم في الكتب ، تمامًا مثل تاريخ التناسخ هنا لمدة مائة عام". "القراءة مثل المحيط ، لا حدود لها ولا نهاية لها ، ونحن مثل ركوب قارب صغير ، والتجول في البحر ، من خلال الواقع والخيال ، بين مختلف الهويات وفي كل مكان في العالم."

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية