كشفت MVRDV النقاب عن تصميمها لماربل آرتش هيل

وهو تركيب يهدف إلى منح سكان لندن منظورًا جديدًا في هايد بارك. يقع المشروع بجوار ماربل آرك بالمدينة ، ويتخذ شكل جبل مجوف لمنح الزائرين مناظر نادرة للحديقة. بناءً على هيكل السقالات ، يهدف التصميم إلى خلق اهتمام متجدد بالمنطقة حيث تعمل لندن على الخروج من الوباء.

صُمم ماربل آرتش هيل لإعادة تعريف الاتصال بين شارع أكسفورد وهايد بارك ، وهو يتصل بأحد أكثر شوارع التسوق ازدحامًا في أوروبا. يقدم تصميم MVRDV "منظرًا طبيعيًا شبيهًا بالمنتزه من العشب والأشجار ، ويرفع هذه الزاوية من هايد بارك لإنشاء وجهة نظر يبلغ ارتفاعها 25 مترًا تمنح الزائرين نظرة عامة على شارع أكسفورد والمتنزه". تم تصميم المشروع ليتم تجربته عبر مسار واحد مستمر بحيث يكون للزوار وجهات نظر متعددة على القوس.

"هذا المشروع هو فرصة رائعة لإعطاء دفعة لموقع معروف للغاية في لندن" ، كما يقول الشريك المؤسس MVRDV ويني ماس. "إنه موقع مليء بالتناقضات ، وتصميمنا يبرز ذلك. من خلال إضافة عنصر المناظر الطبيعية هذا ، فإننا نقدم تعليقًا على التخطيط الحضري لـ Marble Arch ، ومن خلال النظر إلى تاريخ الموقع ، فإننا نقدم تعليقًا على مستقبل المنطقة. نقوم بتوسيع الحديقة ورفعها في الزاوية. يعزز Marble Arch Hill الاتصال بين شارع أكسفورد والمنتزه عبر Marble Arch. هل يمكن أن تساعد هذه الإضافة المؤقتة في إلهام المدينة للتراجع عن أخطاء الستينيات وإصلاح هذا الارتباط؟ "

 

تستخدم ماربل آرتش هيل هيكل سقالة على قاعدتها لدعم طبقات الخشب الرقائقي والتربة اللازمة لطبقة العشب العليا ، وفي نقاط مختلفة ستحتفظ بأحواض كبيرة للأشجار. كهيكل مؤقت ، نظر الفريق أيضًا في كيفية إنشاء أقل قدر ممكن من النفايات. "يمكن تفكيك هيكل السقالات وإعادة استخدامه ، في حين أن العناصر التي تشكل الطبقة العليا - الخشب والتربة والعشب والأشجار - ستجد جميعها استخدامات جديدة في الحدائق والمتنزهات المجاورة." سيتم افتتاح ماربل آرتش هيل في يوليو 2021 ، مع تحديد موعد إغلاقها في الشتاء.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

كل معماري هو:

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية