5 طرق تعزز المساحة الداخلية من خلال السقف

السقف - الذي يشار إليه عادة باسم "الجدار الخامس" - لديه القدرة على تحويل المساحة الداخلية من متوسط إلى غير عادي. عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، غالبًا ما يتم نسيان السقف ، وهناك العديد من الفرص الضائعة لخلق لحظات من الاهتمام البصري والبهجة. الشبكة المعمارية هي مثال مثالي لميزة السقف الداخلي الزخرفية التي يمكن تكييفها مع مجموعة متنوعة من التركيبات والأغراض الجمالية. شبكة Kaynemaile المعمارية عبارة عن نسيج سلسلة حديث يتكون من حلقات مترابطة من البولي كربونات تتشكل معًا بسلاسة. الشبكة مقاومة للحريق وخفيفة الوزن ومتينة. فيما يلي 5 أمثلة لكيفية استخدام ميزات السقف المخصصة لتحسين المساحة الداخلية:

 

 

  1. ميزات السقف المواضيعية Comvita هي شركة عالمية رائدة في السوق العالمية في عسل المانوكا.مختبر العافية الجديد الخاص بهم ، في أوكلاند ، نيوزيلندا ، هو مساحة تجريبية تدمج بسلاسة بين الطبيعة والعلم - تأخذ الضيوف في تجربة متعددة الحواس.استجابةً لتفرد مساحة البيع بالتجزئة ، اختارت المصممة نعومي راشمر شبكة معمارية بلون برونزي لاستخدامها كميزة سقف داخل معمل الصحة.يكرر تصميم الميزة الأنماط الهندسية لقرص العسل.القطع المركزية Kaynemaile Mesh ليست جميلة فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة التركيب.
  2. ميزات الإضاءة السائلة في سياتل ، واشنطن ، استخدم المصمم Robin Chell شبكة Kaynemaile لإنشاء سلسلة من تركيبات الإضاءة السائلة والجميلة التي تستلهم من أمواج البحيرة القريبة.يعد The One Lakefront ، وهو عبارة عن عمارات سكنية متوسطة الارتفاع مكونة من 236 وحدة تقع بجوار بحيرة سياتل ليك يونيون ، هي الأفضل في الرفاهية العصرية على ضفاف البحيرة.تم تصميم المساحة الداخلية لاستحضار إحساس "بأسلوب منزل البحيرة الحديث" ، وتساعد ميزات الإضاءة الشبكية الفضية الدقيقة المستخدمة في ردهة الجناح وفوق بهو المصعد على تحقيق هذه الجمالية - ربط المساحة معًا.
  3. تخفيف الحالة المزاجية يقع مركز مؤتمرات كولومبوس الكبرى في وسط مدينة كولومبوس بولاية أوهايو بالولايات المتحدة.تم تصميم مركز المؤتمرات من قبل Peter Eisenman ، الذي تم تشييده في عام 1993 ، وتم توسيعه في عام 1999 ومرة أخرى في عام 2016. تم تصميم ميزات السقف المخصصة لاثنين من قاعات الاحتفالات في مركز المؤتمرات: 17700 قدم مربع (1644 متر مربع) قاعة الاتحاد و (1338 متر مربع)) قاعة الرقص الشمالية القصيرة بقدم مربع.تم تعليق شاشات شبكية Kaynemaile في شرائط طويلة متصلة ، والتي تقع بين كل حاجز بأطوال متناوبة لإعطاء تأثير متموج.تم دمج مصابيح RGBW LED المتغيرة الألوان في الفواصل لإنشاء العديد من تأثيرات الإضاءة ، والتي تساعد على تفتيت الحجم الواسع للغرفة.
  4. خلق مساحات حميمة Colie Makchi هو مقهى متخصص في مدينة Ho Chi Minh ، فيتنام.يجلب Colie Makchi الأجواء والعاطفة والتطور المعاصر إلى تصنيف المقاهي الفيتنامية التقليدية.في التصميم الداخلي لـ Colie Makchi ، كان الهدف الرئيسي هو تحديد مساحات أصغر وأكثر حميمية داخل المنطقة الرئيسية للعملاء الذين شعروا بالدفء والترحيب.ثلاث شاشات معلقة منحنية تشكل قطعة مركزية جريئة في منتصف المقهى ، حيث تلتف حول ترتيبات الجلوس لإعطاء انطباع بوجود غرف أصغر داخل المساحة.تحيط شبكة Kaynemaile Water Clear بالمقاعد وتوفر شفافية بصرية مع الحفاظ على توافق تدفق الهواء في جميع أنحاء المكان.
  5. عمل مدخل يعد متحف Red Dot Design في سنغافورة التجسيد المادي لجوائز Red Dot Design - إحدى أكبر جوائز التصميم في العالم.على مدى السنوات ال 12 الماضية ، استقبلت حوالي 645،800 زائر واستضافت أكثر من 688 فعالية.تم تصميم متحف Red Dot Design من قبل Cox Architects & Architects 61 ، ويقع على طول ممشى مارينا باي ووترفرونت.يتخذ المبنى شكلاً هندسيًا قويًا ويتألف من تركيبة مرحة من عناصر هيكلية من الفولاذ وسقف كبير متدلي يعكس ديناميكية خليج مارينا.تتميز مساحة المدخل بست شاشات Kaynemaile المعلقة بالألوان المخصصة والمعلقة على كلا الجانبين.الشاشات متداخلة ، تؤطر الأبواب الرئيسية ، وتضاء من الأعلى لإنشاء قطعة مدخل ملفتة للنظر.تكمل زوايا الشاشات الأشكال الهندسية القوية لواجهة المتحف.

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

كل معماري هو:

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية