يتخيل الحزبيون الخطة الرئيسية لمجتمع الجيل التالي في بلدة صغيرة في كندا

يوضح المدار رؤية الحزبيين لمجتمع متطور حيث يتم تعزيز أنماط الحياة في المدن الصغيرة وأنماط الحياة الريفية من خلال مزايا وخصائص المعيشة الحضرية. تخيل استوديو الهندسة المعمارية الحائز على جائزة في تورنتو نسيجًا حضريًا جديدًا يلهم المواطنين.

من خلال رؤية إستراتيجية ومفهوم مستوحى من مدار وتموج ، يعترفان بسياق وشخصية Innisfil ، تخيل المهندسون المعماريون مركزًا "سوف ينجذب وينمو حول رابط عبور إقليمي جديد ومركز ثقافي من المقرر بناؤه على مدار العام التالي أربع سنوات". تقع مدينة الجيل التالي التي تقع على بعد 60 كم شمال مدينة تورونتو ، أكبر مدن كندا ، تحتضن جذورها الزراعية من خلال بناء المدينة في القرن الحادي والعشرين والتفكير المعماري ، باعتبارها امتدادًا لتقليد مدينة الحدائق. تحت عنوان The Orbit ، يمكن للخطة الرئيسية استيعاب أكثر من 40 مليون قدم مربع من المناطق المبنية. المشروع عبارة عن تعاون بين المهندسين المعماريين وقادة البلديات وبناة المجتمع والمطورين.

 

 

 

يحتل المجال العام مكان الصدارة من حيث كثافة الإسكان والقدرة على تحمل التكاليف ، والتنقل ، والنقل ، والفنون ، والثقافة ، والتكنولوجيا ، والاتصال ، والأعمال التجارية ، والابتكار الرقمي ، والاقتصاد ، والرعاية الصحية ، والتماسك الاجتماعي والبنية التحتية ، والاستدامة ، والزراعة ، والمساحات المفتوحة ، والوصول إلى الممرات & الواجهة البحرية وسهولة الحركة ، والتي تشكل جميعًا جزءًا من هذا الخيال الريفي. – ثوار

مع الأفكار الرئيسية على متن الطائرة ، فإن أوربت يحتضن الابتكار. وستتميز بشبكة ألياف ضوئية سريعة وآمنة ومنسوجة في جميع أنحاء أرصفة المجتمع والشوارع والمباني وأكثر من ذلك ، وهي مصممة لدعم الابتكار من أفراد المجتمع المحلي ورجال الأعمال بينما تخضع لسياسات حماية الخصوصية المناسبة. علاوة على ذلك ، فإن التصميم ، استنادًا إلى سلسلة متطورة من "الدوائر" المتحدة المركز - حيث يتم دمج المربعات والدوائر مع الشبكة الحالية للمنطقة. في الواقع ، يذكر المهندسون المعماريون أنها "نسخة حديثة من تصميم مدينة أوروبية قديمة  تعتمد على كل شخص يعيش عن كثب يقدم المثال الأول في العالم لكيفية بناء مثل هذا المجتمع".

 

 

 

المدار يعني العمارة العظيمة. إنه المكان الذي تدفع فيه الهندسة المعمارية والتصميم المظروف نحو مدينة مستقبلية وفنية ومستدامة. المدار عبارة عن قائمة نظيفة لإعادة تصور كيفية بناء مجتمع الغد اليوم. التنقل ، وصلات النقل ، الشوارع والبنية التحتية المبتكرة ، الشوارع ، التفاعل الاجتماعي ، الصحة والعافية ، مجتمع رقمي ومتصل مع اقتصاد حديث نشط وقوي يعتمد على التفكير النقدي ، التكنولوجيا ، الزراعة الحديثة في التكنولوجيا ، التصنيع المتقدم ، الذكاء الاصطناعي ، مع تُشكّل طاقة وثقافة "بدء التشغيل" النابضة بالحياة جميعها شكل مدار حول مستقبل صناعة المواضع وبناء المدينة. – ثوار

سيتم توسيع المشروع لاستضافة 150،000 شخص ، مما يخلق مركز نشاط ديناميكي للزوار والمقيمين على حد سواء. تتمثل إحدى النقاط الرئيسية للخطة الرئيسية في إلغاء الحاجة إلى مغادرة المنطقة. مجموعة كاملة من وسائل الراحة المجتمعية ، والعروض ، والمناطق ، بما في ذلك المدرسة مع الرعاية النهارية المرفقة ، والمساحات المكتبية المصممة لرواد الأعمال المحليين والصناعات التقليدية وغير التقليدية ، والرياضة على مدار السنة والخيارات الترفيهية ، ومساحات الفنون والثقافة وأكثر من ذلك ، سوف تكون متاحة ضمن مسافة المشي. أخيرًا ، "المدار هو استجابة لتلك الحاجة بالإضافة إلى حقيقة أن الناس لديهم رغبة حقيقية في العيش في مجتمعات توفر الوصول إلى المراكز الاقتصادية الرئيسية مع توفير السلام في سياق ريفي".

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية