400 فدان لمشروع حضري في القاهرة الجديدة تم تطويره بواسطة ساويرس

أعلن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ، الرئيس التنفيذي العالمي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا للتطوير العقاري ، عن حصول الشركة على قطعة أرض مساحتها 400 فدان في التجمع الخامس ، القاهرة الجديدة لتطوير مشروع سكني متكامل.

في إشارة إلى مقابلة مع ديلي نيوز إيجيبت ، ذكر ساويرس أن الشركة لا تخطط للتوسع في الشيخ زايد ، الجيزة ، إلى جانب توجيه تركيز الشركة على تطوير مشروع ZED في الشيخ زايد ، وأننا "فخورون بما لقد حققنا في المشروع ، وسوف يشمل فئات سكنية مختلفة ".

وقال إنه لا ينوي الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الحالي.

على هامش افتتاح ZED's Winter Wonderland Park ، علق قائلاً: "لدينا دائمًا طموح لإنشاء حديقة هايد بارك في مصر مماثلة لتلك الموجودة في لندن ، وهي الحديقة الرئيسية الواقعة في مجتمع سكني".

ستقوم المنصة الترفيهية ZED Park بتنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تجري في ZED Park والتي سيتم وضع علامة عليها في تقويم الأحداث المصرية على مدار العام كما أوضح.

وأوضح ساويرس كذلك أن "Ora Developers لديها سجل حافل في تصميم البيئات الجذابة التي تخلق توازنًا بين التفكير الاستثنائي والتصميم الدقيق إلى الأبد في العديد من الأسواق مثل لندن وقبرص وغرينادا وباكستان ومصر."

يقع مشروع ZED على مساحة 165 فدانًا ، ويغطي مساحة 700 ألف متر مربع ، ويشكل أنشطة سكنية ، وجزءًا إداريًا مساحته 40 ألف متر مربع ، و 70 ألف متر مربع للوحدات التجارية.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية