ترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي

قامت شركة سبارك المتخصصة في الهندسة المعمارية ومقرها سنغافورة وشنغهاي ولندن بترجمة أشكال الدياتومات ، وهي مجموعة رئيسية من الطحالب ، إلى جسور وممرات مشاة ثلاثية الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي ، الصين. تم الانتهاء من المشروع ، المسمى Minhang Riverfront Regeneration ، كمرحلة أولية من خطة رئيسية لتجديد المساحات العامة لخطط التجديد الحضري لمنطقة Minhang في شنغهاي.

تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي تغطي الخطة مساحة إجمالية قدرها 23787 مترًا مربعًا ، ويتم تفعيلها ببيئة ترفيهية بطول 750 مترًا تم تطويرها مع جسرين للمشاة يعبران نهر الجانب الآخر من المنطقة.

 

 

يتميز أحد الجسور بلوحة سقف حمراء جريئة مصنوعة من فتحات صغيرة تستحضر الدياتومات. تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي قال سبارك: "قبل 24 شهرًا فقط ، كان النهر متضخمًا متهالكًا واجهته مستودعات صناعية منخفضة الدرجة مع بقايا الممرات والمرافق الصناعية وغير المستخدمة دليلاً على سنوات عديدة من التغيير والإهمال داخل المنطقة" ، قال سبارك. تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي وفقًا للاستوديو ، تخدم المنطقة الآن مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك الاستخدامات التجارية والتكنولوجية والمؤسسية المرتبطة بحديقة سبارك الحضرية ، وهي منطقة مفتوحة تم تطوير التطورات القائمة حولها. يتضمن اقتراح سبارك بيئة ترفيهية بطول 750 مترًا تلبي رغبة الحكومة والمجتمع في الشعور بالمكان. تسهل الحديقة الحضرية الجديدة اتصالات المشاة بشكل أفضل وتعزز بيئة معيشية أكثر استدامة.

 

 

تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي بالنسبة للشكل العام للجسر ، استخدم سبارك خلية واحدة من الدياتوم كعنصر متكرر. قال الاستوديو: "الدياتومات هي طحالب وحيدة الخلية لها العديد من الأشكال الجميلة التي تنظف المياه بشكل طبيعي". تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي قام المهندسون المعماريون بتجريد شكل الدياتوم إلى كائنات ثنائية وثلاثية الأبعاد تحيي ضفة النهر تحكي قصة النهر والبيئة في التجدد.

 

 

يتضمن تصميم واجهة النهر شرائط خضراء مستمرة من مسارات المشي والركض والدراجات الهوائية و 3 جسور للمشاة تربط المجتمعات السكنية والتعليمية والتجارية معًا. تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي تقوم طبقة من أربع مناطق متميزة بإعلام المناظر الطبيعية لتحسين المناظر وإيجاد إمكانية الوصول إلى النهر لأول مرة. "تأخذ المناطق الخطية شكلاً مجرّدًا على ضفاف النهر وتضم جيوبًا مبتكرة من النشاط مع المروج والمقاهي والمنتزه الرياضي وساحة الأحداث" ، كما أبرز الاستوديو. بالإضافة إلى الخطة الرئيسية الشاملة ، ابتكرت سبارك أيضًا استراتيجية مخصصة لتحديد الطريق والأثاث تساهم في سرد ​​القصص وإمكانية الوصول إلى البيئة المتغيرة.

 

 

 

تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي "" مشروع Minhang يجسد كيف يمكن للمساحات الحضرية المفتوحة أن تكون عاملاً رئيسياً في التجديد المدني والاستدامة الاجتماعية. لقد غرس الشعور بالفخر المدني في المنطقة ووضع معيارًا محليًا لنوعية الحياة لسكان المستقبل "، قال ستيفن بيمبلي ، الشريك في SPARK. تقوم سبارك بترجمة الدياتوم إلى جسور وممرات مشاة ذات تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأحمر في شنغهاي "" لقد كنا متحمسين حقًا بشأن الأهداف المحتملة للمشروع لخيالنا لإضفاء حياة جديدة على النهر وتوفير بيئة آمنة وجذابة تدعو السكان والطلاب والزوار ورجال الأعمال لاكتشاف واجهة النهر المنسية والاحتفال بإعادة ميلادها ، " "قال Lim Wenhui ، الشريك في SPARK.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

كل معماري هو:

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية