توفر المقصورة الحضرية MINI LIVING + freelandbuck جودة معيشة في نطاق 15 متر مربع

بدأ مهرجان لوس أنجلوس للتصميم عام 2018 ومعه ، فتحت واحدة من أكثر المنشآت المرغوبة أبوابها: المقصورة الحضرية MINI LIVING. ويعد التثبيت الجديد للموقع ، والذي يتواجد على سطح ROW DTLA ، هو الأول من نوعه في السلسلة التي يستضيف فيها الضيوف أثناء الليل. يتبع المشروع الذي بدأ في عام 2017 ، مع توقف في لندن وفي A / D / O ، بركلين ، مدينة نيويورك.

نحن نعمل على تفسيرنا المتميز الخاص للعيش المشترك. "هدفنا هو تمكين إحساس حقيقي بالمجتمع ، وفتح الأبواب وخلق الفضاء العام" ، يشرح إستر بهاني ، رئيس الاستراتيجية والابتكار MINI. "تسعى منشآتنا وصيغنا المستقبلية إلى استكشاف مجموعة جديدة كاملة من الاحتمالات في الاستخدام الإبداعي للفضاء ، ونحن الآن نضع ما تعلمناه عمليًا في شكل مشروعات بناء واقعية".

كابينة MINI الحضرية هي عبارة عن مشروع تركيب مستمر يتألف من وحدة معيشة صغيرة تنتقل إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ، تتكيف مع كل مدينة من قبل المهندسين المعماريين المحليين. تم تصميم كل شكل مع مساحة محدودة ومستوحاة من المحيط المحلي ، مما يدل على المناهج الإبداعية لتحدي توفير مساحة مع خلق هويات فريدة من نوعها. وقد تم تصميم هذا المفهوم لإظهار كيف يمكن أن تكون مساحة المعيشة ذكية ومرنة ، وفي نفس الوقت ، تجعل سكانها يشعرون وكأنهم في المنزل.

 

أما مقصورة لوس أنجلوس ، التي تبلغ مساحتها 15 مترًا مربعًا فقط ، فهي عبارة عن واحة بوسط المدينة تسمح للزوار باحتضان الطبيعة في قلب المدينة. علاوة على ذلك ، يركز التصميم على تعزيز تجربة جماعية ، بدلاً من التركيز على مجرد تلبية الاحتياجات المحلية لواحد من الركاب.

هذه الروح الجماعية والمفتوحة هي بالضبط ما يعزز Freeland buck مع جزء من المقصورة الحضرية الفريدة المستوحاة محليًا. من خلال توسيع الحدود الإدراكية والحياة التأملية لمساحة المعيشة من خلال التأثيرات المكانية والتجمعات المادية التجريبية ، يمكن للزوار أن ينظروا ويختبروا قطعة معمارية محولة. يتم تغليف صندوقين متداخلين ، تم إنشاؤهما باستخدام إطار من الألومنيوم ، في بولي كربونات شفافة مطبوعة مع صورة صندوق ثالث يبدو أنه يتم عرضه من خلال الهيكل. تختلف الأسطح البيانية ثلاثية الأبعاد بين المحاذاة الجرافيكية والتأثيرات المتنوعة مع تحرك المرء من خلالها وعبرها. الجودة الداخلية / الخارجية التي تم إنشاؤها بواسطة الجلد الشفاف يتم إبرازها بواسطة حديقة معلقة والتي تشكل حجم مكعب آخر معلق من العلبة.

 

 

على جانب كل غرفة من غرف Freeland buck ذات التجربة المتنوعة ، تتميز المقصورة الحضرية بوحدتين خارجيتين: واحدة للنوم والمعيشة ؛ الحمام والمطبخ من جهة أخرى. أنشأ فريق تصميم MINI LIVING هذه المناطق بواجهة معدنية مثقبة على السطح الخارجي. كما يتألق ضوء الشمس من خلال المواد ، فضلا عن الثقوب المتفرقة مقطعة في الكسوة الخشبية الداخلية ، متفاوتة يفتن وأنماط مميزة تلمع على الأرضيات والجدران. من خلال الاستفادة المثلى من المساحة إلى آخر التفاصيل الذكية ، تتميز المقصورة بالعديد من الحلول الموفرة للمساحة ، مثل آليات الدفع واللف والدوران لزيادة فتح البنية إلى البيئة والسماح للمقيمين بتكييف المساحة مع احتياجاتهم.

وستكون مقصورة MINI LIVING الحضرية مفتوحة من 8 إلى 10 خلال مهرجان LA للتصميم لعام 2018. بعد الحدث ، ستواصل المقصورة الحضرية جولتها العالمية متجهة إلى بكين بعد ذلك ثم إلى طوكيو.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية