تخطط شركة zaha hadid architects لـ "برج الزئبق" كجزء من مشروع إعادة التطوير الرئيسي في مالطا

كشفت شركة zaha hadid architects (ZHA) عن خطط لإنشاء برج مكون من 31 طابقًا في مالطا، والذي سيشكل جزءًا من مشروع إعادة تطوير كبير. تقع بوتيفيل على الساحل الشرقي للبلاد، وقد تطورت على مدى السنوات الخمسين الماضية كواحدة من المراكز السياحية والترفيهية بالجزيرة. تم إنشاء المنطقة كمجموعة من بيوت العطلات في أوائل القرن العشرين، وتطورت لتصبح مركزًا سياحيًا رئيسيًا منذ ستينات القرن العشرين فصاعدًا.

يدمج موقع ZHA في موقع الزئبق الذي تبلغ مساحته 9405 أمتار مربعة الشقق السكنية وفندقًا بوتيكيًا ، مع توفير مساحات عامة ووسائل راحة جديدة لسكان الجزيرة والزوار. والأهم من ذلك، أنه سيتم تجديد الهياكل التراثية للوجهة كجزء لا يتجزأ من المشروع. مع "بيت الزئبق" المجدد في قاعدته، تشمل إعادة التطوير المرافق المدنية بما في ذلك المقاهي والمحلات المحيطة بساحة كبيرة.

 

 

يتم محاذاة البرج الجديد على مستوى الشارع ليتكامل مع النسيج الحضري القائم في بوتسفيل. وقد تم تصميم البنية الشاهقة كحجمين مترابطين رأسيًا: مبنى مكون من 9 طوابق يضم شققًا. وحجم مكون من 19 طابقًا، تم تدويره لتوجيه غرف الضيوف في الفندق الجديد نحو البحر الأبيض المتوسط. هذه اللفتة لا تقلل فقط من الكسب الشمسي، ولكنها مصممة أيضًا لغرس الشعور بالديناميكية داخل صورة البرج.

 

 

 

معلومات المشروع:

العميل: مشاريع j.porelli ، مالطا

المهندس المعماري: zaha hadid architects (ZHA)

تصميم: zaha hadid مع patrik schumacher

مدير مشروع ZHA: charles walkerzha مدير المشروع: manuela gatto

ZHA مشروع المهندسين المعماريين: alberto barba ، carolina lópez-blanco ، yevgeniya pozigun ، jakub klaska ، gerhild orthacker

ZHA رئيس الداخلية: kar-hwa ho

مستشار مشروع ZHA: branko svarcer

فريق مشروع ZHA: kutbuddin nadiadi، alejandro garcia gadea، catherine mccann، evgeniya yatsyuk، houzhe xu، jung yeon kwak، mark winnington، rachelle spiteri، tomasz starczewski، olga yatsyuk، yazhu liang، yun zhang، julian lin، sai prateik bhasgi، li jin، john simpson، reza karimi، jose alberto mariano machon، matthew johnston، mattia gambardella، silviya barzakova

المهندس المعماري المحلي: annamaria attard montalto، malta

الواجهات ومهندسي التزجيج: فيرنر سوبك ، المملكة المتحدة

مهندسي الإضاءة: bartenbach

الاهتزازات والصوتيات: ARAU acustica، إسبانيا

الهيكل: مجموعة الاستشارات الهندسية BAC ، إسبانيا

هيكل: تطوير المهندسين الاستشاريين الهيكلية والمدنية ، المملكة المتحدة

مهندسي الهندسة الكهربائية والميكانيكية: المهندسين الاستشاريين ECL ، مالطا

الحماية من الحرائق وسلامة الحياة: atelier ten، UK

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية