الجمال ، والوظائف ، وإمكانية الاستخدام الأمثل

يركز كل تصميم من تصميم german studio schmelzle + partner architekten على ثلاث قضايا رئيسية هي: الجمال ، والوظائف ، وإمكانية الاستخدام الأمثل. تم تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل صارم من قبل الشركاء الأربعة للشركة عند بناء مبنى مكاتبهم الخاص لـ 45 موظفًا وسط الغابة السوداء ، باستخدام مواد البناء الصناعية.

مبنى schmelzle + office الشريك ، يقع في hallwangen ، ألمانيا ، بقعة خلابة في الغابة السوداء مع مناظر رائعة والتي تمزج تماما مع المناظر الطبيعية المحيطة بها. والواجهة المميزة ، التي يبدو أنها تعلو فوق الأرض ، تبرز حتى من بعيد ، في حين يبدو الهيكل موحداً بشكل مثالي مع المناظر الطبيعية بسقفه الأخضر.

 

 

المشروع هو الخطوة الأولى لتحقيق حرم العمارة في المخطط الرئيسي - العمل والعيش في نفس المكان. وسيتم تشكيل مرحلة البناء المقبلة في منطقة الحدود الجنوبية الشرقية كنموذج للمستقبل ، وتقديم الشقق التي تم إنشاؤها للموظفين والمتدربين ، فضلا عن المزيد من المساحات المكتبية.

البنية العامة الشفافة التي تحيط بها الأسطح الزجاجية الشاسعة تخلق تقاطعًا باهرًا بين المساحة الداخلية والخارجية. يتم جلب الطبوغرافيا الطبيعية إلى المبنى على مستويات مختلفة مفصولة بخطوات. يتم ترسيم كل مستوى صوتيا مع كل السور الزجاجي ، مما يضمن شفافية المنطقة بأكملها.

 

 

 

 

يتم إنشاء المساحات المكتبية بالكامل وفقًا لاحتياجات الموظفين وتعزيز الرفاهية الشخصية بالإضافة إلى التواصل الداخلي. طاولة كبيرة لحجم فريق مثالي - من 6 إلى 8 أشخاص - توفر إمكانية التغيير والتكبير في أي وقت. بغض النظر عن مدى تنوع المشاريع ، يمكن بسهولة تعديل مساحة العمل لاحتياجات كل حالة. يمكن ترسيم المناطق الصغيرة بشكل عفوي أو توسيعها أو تخفيضها لإنشاء مساحات عمل مختلفة توفر بيئة مثالية لأعمال المشروع.

يسمح مفهوم التصميم الداخلي بسهولة إنشاء عوالم عمل جديدة. وبالتالي فإن مساحة المناقشة تظهر فقط إذا لزم الأمر ، مع ستارة تشغيل شاملة تنتج مساحة مغلقة. قرر المخططون بشكل حصري على مواد البناء الموحدة وتلك التي تستخدم في الإنشاءات الصناعية - التشكيلات الفولاذية المطلية ، سقف الصفائح شبه المنحرف ، الجدران الخرسانية ذات الوجه العادل ، واجهة الواجهات التي تهيمن على المظهر.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية