إكسبو 2020: جناح المملكة المتحدة من قبل ديفلين لتوضيح الرسائل باستخدام واجهة مضاءة عملاقة

تم اختيار الفنان و المصمم es devlin لإكمال جناح المملكة المتحدة لمعرض 2020 في دبي. تحت عنوان "جناح القصيدة" ، يتميز المخطط بواجهة LED متألقة متألقة بالإضافة إلى متاهة مضيئة تبرز الخبرة البريطانية في مجال الذكاء الاصطناعي. يتبع الهيكل على خطى أجنحة المملكة المتحدة السابقة في المعرض العالمي ، مع thomaswick thomaswick و wolfgang الإسهام في عامي 2010 و 2015 على التوالي.

 

 

يتميز تصميم es devlin برسالة مضيئة إلى الفضاء والتي سيتم دعوة الزوار إلى المشاركة فيها. "ترسم الفكرة مباشرة على أحد المشاريع النهائية لسمعة ستيفن ،" رسالة اختراق "، وهي مسابقة عالمية ، تصورها هو وزملاؤه في عام 2015 ، ودعوا الناس في جميع أنحاء العالم للنظر في الرسالة التي نتواصل بها للتعبير عن أنفسنا ككوكب ، في حالة يوم واحد لقاء الحضارات المتقدمة الأخرى في الفضاء ، "يشرح ديفلين.

وسيتم إنتاج المشروع من قبل شركة avantgarde التي تتخذ من لندن مقراً لها ومقرها دبي ، والتي ستنضم إلى فريق المهندسين الإنشائيين وستقوم مهندسي الاستدامة بعشرة تصاميم لتقديم التصميم. قامت شركة es devlin من قبل بتأسيس تركيب كورالي في V & A ، وأكملت مؤخرًا تثبيت فني خاص بالموقع في نيويورك لعرض "XI" ، وهو مشروع سكني صممه مجموعةbjarke ingels

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية