V & A تكشف عن خطط لمواقع جديدة تم تصميمها من قبل o'donnell + tuomey و diller scofidio + renfro

كشفت شركة V & A عن خطط لإنشاء مواقع جديدة في متنزه الملكة إليزابيث الأولمبي في لندن: متحف تم تصميمه من قبل o'donnell + tuomey ، ومركز تجميع وبحث بواسطة diller scofidio + renfro. ومن المقرر أن يُفتتح المبنىان في عام 2023 كجزء من "الضفة الشرقية" - وهما مشروع طموح بقيمة 1.1 مليار جنيه استرليني يهدف إلى البناء على إرث الألعاب الأولمبية في المدينة عام 2012.

تم تصميم مبنى المتحف الجديد المكون من خمسة طوابق والذي تم تصميمه من قبل شركة o'donnell + tuomey ومقرها دبلن ، ويوفر رؤية بانورامية للعالم المصمم ويقدم منظورات معاصرة وثقافية متعددة. سيعرض معرضان المجموعة الكاملة لمجموعات V & A ، مع برنامج للمعارض الكبرى يجلس إلى جانب اللجان الجديدة ، والمنشآت ، والتعاون ومشاريع متعددة التخصصات. وفي الوقت نفسه ، ستقدم ثلاثة تراسات خارجية مناظر شاملة عبر الحديقة الأولمبية المجاورة.

 

 

 

سيشكل المعرض الافتتاحي للمتحف في عام 2023 منتجًا مشتركًا بين V & A و smithsonian - أكبر متحف ومجمع للأبحاث في العالم. تسعى الشراكة إلى جسر مجالات الفن والتصميم والعلوم والعلوم الإنسانية من خلال استكشاف القضايا والمواضيع التي يتردد صداها مع المجتمع المعاصر.

على بعد عشرة دقائق سيراً على الأقدام ، تم تصميم مركز الأبحاث والأبحاث الجديد في V & A بواسطة diller scofidio + renfro ، بدعم من austin-smith: اللورد. هنا ، سيتم دعوة الزوار في رحلات من وراء الكواليس تكشف وتوضح كيف ولماذا يتم جمع الأشياء ، وكيف يتم الاعتناء بها ، والمحافظة عليها ، والبحث عنها وعرضها ، وكيف تساعد على فهم ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا.

 

 

 

سيكون المركز ، الذي يعد بـ "إعادة ابتكار فكرة متجر للمتحف" ، منزلًا مخصصًا لهذا الغرض يضم 250 ألف قطعة ، بالإضافة إلى 917 أرشيفًا إضافيًا تغطي مجموعة V & A. ستقدم قاعة عامة مركزية مجموعة غنية من الأشياء على الشاشة الدوارة للزائرين لاستكشافها. وستشمل المعالم البارزة مكتب لويد رايت الصريح الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين في إدغار ي. kaufmann - عبارة عن تصميم داخلي من الخشب الرقائقي فريد من نوعه يعود إلى القرن العشرين - وسقف من خشب الزان من القرن الخامس عشر من قصر التاميرا الذي تم تدميره الآن بالقرب من توليدو ، إسبانيا.

 

وستستضيف مناطق أخرى العروض المنبثقة وورش العمل والعروض والعروض إلى جانب اللقاءات الحية مع عمل المتحف - من الحفظ والبحث إلى إعداد المعارض. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إنشاء معرض عرض مخصص لعرض عرض متغيّر للكائنات المدرفلة الكبيرة التي نادرًا ما يتم مشاهدتها من مجموعة V & A للأقمشة ذات الممر المسرحي والسجاد والمنسوجات والمفروشات واللوحات.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية