COBE تصمم منزل الصليب الأحمر التطوعي في كوبنهاغن كـ "غرفة معيشة حضرية"

شركة الهندسة المعمارية الدنماركية COBE لأول مرة في منزل المتطوعين الصليب الأحمر ، صمم ليكون "غرفة المعيشة الحضرية" ل copenhagen. يخدم المشروع امتدادًا لمقر الصليب الأحمر الوطني وقد تم تصميمه كاحتفال بالعمل والتزام متطوعي المؤسسة ، مما خلق مكانًا جديدًا للاجتماع للمتطوعين عبر الصليب الأحمر البالغ عددهم 34000. كما تقدم الشركة مساحة عامة جديدة للاحتفال بمدينة كوبنهاغن ومواطنيها.

 

 

 

 

تم تصميم المبنى من قبل COBE جنبا إلى جنب مع الصليب الأحمر الدانماركي ، وقد تم تصميمه كإستمرار للشارع. يمتد السقف المستدام لمساحة 850 متر مربع على شكل درج عام كبير يمتد من مستوى الشارع إلى الطابق الثاني من المبنى المجاور. يقدم المنحدر المتدرج على السطح إعادة تفسير سلسة للسمات الفريدة للجيران. أما الجزء الداخلي ، الذي تبلغ مساحته 750 مترًا مربعًا ، فيقع جزئيًا أسفل مستوى الشارع وهو بمثابة المدخل الرئيسي للمقر الرئيسي ومركز التطوع.

 

 

عند الدخول ، يتم تزويد الزائر بمنطقة وصول مشتركة يتقاسمها مركز المتطوعين والمقر الرئيسي. إلى اليسار ، يفتح بيت المتطوعين على شكل قاعة مدرجات بسعة أكثر من 100 مشارك. هذه المساحة تؤدي إلى سلسلة من غرف المؤتمرات الخاصة. يفتح سطح السقف المتدفق نحو المقر ، ويمكن رؤيته من أي مكان داخل المنزل المتطوع. يرتبط المبنى الأصلي والامتداد الجديد بمنتزه أخضر. يوفر بيت المتطوعين في الصليب الأحمر مساحة مشتركة للموظفين والمتطوعين للالتقاء ، وبالتالي توفير الظروف المثالية للتنمية والتعاون لتزدهر.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

اذا لم تكن معماري, تتمنى أن تكون؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية