فندق mountaintop في الصين يطل على مناظر طبيعية للأنهار والغابات والتلال

يقع هذا الفندق في مقاطعة هونان بالصين على قمة تضاريس المنطقة المتموجة ، ويوفر مناظر رائعة عبر المناظر الطبيعية للأنهار والجبال وغابات الخيزران. يضم الفندق رسمياً "المنحدرات الصخرية " ، ثلاثة مبانٍ مميزة: دينغ هوى ، أكبر مبنى يقع على قطعة طويلة وضيقة على قمة الجبل ؛ يانشانغ ، هيكل بيضاوي الشكل يحتوي على غرف فندق ؛ و ziyahui ، وهي أحداث على شكل خوخ sapce قادرة على استضافة مراسم الزفاف ، والعروض الصغيرة ، وغيرها من الأنشطة.

 

 

 

 

صُممت ‘eag’ ’rock by design be للتصميم المعماري لبكين دوكسيانجيهي ، وهي المرحلة الثالثة من" فندق بينغجيانغ العائلي الفاخر ". يحتل dinghui قطعة أرض يبلغ طولها 122 (400 قدم) ، ويبلغ طول المبنى نفسه حوالي 45 مترًا (148 قدمًا). سعى فريق التصميم إلى تحديد المستوى الأفقي على أنه السقف عند نقطة عالية من التلال ، بحيث يمكن بناء كتلة المبنى لأسفل لملء المساحة بين المسافة. تطل مجموعة من الأجنحة الفاخرة ومناطق المعيشة على المناظر الطبيعية ، مع مسار منحني يؤدي إلى حمام سباحة لا متناهي في الهواء الطلق.

 

 

 

 

يقع على منصة تلة صغيرة ، يانشانغ حوالي 35 متر (115 قدم) تحت دينغ هوى. داخل المبنى على شكل بيضاوي ، يتم تنظيم سلسلة من غرف الفندق حول رواق مركزي. بالإضافة إلى هذه المساحة ذات الموقع المركزي ، يتم تضمين غرفة الإفطار أيضًا كجزء من منصة المشاهدة. يوفر التزجيج الممتد من الأرض إلى السقف إطلالات شاملة من كل غرفة ، بينما يخلق مسبح الخوض على السطح شاشة مرحة من الضوء تدخل عبر المناور الكبيرة. يشرح المهندسون المعماريون أن "تصميم المساحات هنا ليس به الكثير من العمق ، بدلاً من ذلك ، كل شيء يتكشف ببطء مع شكل الصخور الطبيعية".

 

 

 

الجزء الأخير من المشروع ، ziyahui ، هو مكان على شكل خوخ يمكن استخدامه في مجموعة من الأحداث بما في ذلك حفلات الزفاف والعروض الصغيرة وأمسيات النار. يتميز المبنى بغطاء سقف خشبي مرتفع مع نافذة سقفية في الأعلى توفر الضوء الطبيعي والتهوية. تحتها ، فناء بيضاوي الشكل بمثابة مرحلة. وفي الوقت نفسه ، يتم إخفاء المساحات الإضافية الأخرى ، مثل دورات المياه ومرافق التخزين ، دون درجة الدرجات.

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية