مكتب زها حديد يكمل مركز الثقافة والفنون الدولي تشانغشا meixihu

يضم متحف الفن المعاصر مركز الثقافة والفنون الدولي تشانغشا meixihu ، مسرح 1800 مقعد، وصالة متعددة الأغراض. ، يعرف اللغة المعمارية العضوية للمشروع عن طريق طرق المشاة التي نسج من خلال الموقع للتواصل مع الشوارع المجاورة.

 

باطلالته على البحيرة meixi المجاورة من المدينة، و يتيح لك الوصول إلى الحدائق والمتنزهات في جزيرة مهرجان البحيرة ، وهو يتألف من ثلاث مؤسسات ثقافية منفصلة تخلق شبكة من الساحات الخارجية قادرة على استضافة الأحداث في الهواء الطلق أو معارض النحت. التي وصفها ZHA بأنها الأكبر والأكثر تنوعا في مقاطعة هونان في الصين، ويرتبط مباشرة مع نظام المترو الجديد تشانغشا.

يضم متحف الفن المعاصر، والمعروفة باسم ميكا، ثمانية صالات العرض بمعرض تتمحور حول المنشآت والأحداث على نطاق واسع. في مكان آخر،يؤمن مجموعة من الأعمال التفاعلية باستخدام التقنيات في وسائل الإعلام الجديدة لاستكشاف الثقافة المعاصرة التعاونية. وهناك مساحات مخصصة لورش العمل المجتمعية، وقاعة المحاضرات، ومقهى، ومتجر المتحف.

يقدم المسرح الكبير 1800 مقعد جميع وظائف في ردهات منحوتة، والحانات، وأجنحة الضيافة، فضلا عن وظائف الإضافية اللازمة بما في ذلك مكاتب الإدارة، واستوديوهات بروفة والخدمات اللوجستية وراء الكواليس، خزانة وغرف خلع الملابس. وفي الوقت نفسه، تتميز المؤسسة المدنية الثالثة، ومسرح صغير، من خلال مرونته. هذه القاعة متعددة الأغراض، وبسعة 500 مقعدا، يمكن أن تتحول إلى أشكال مختلفة لاستيعاب مجموعة واسعة من الوظائف والعروض التي تمتد من المسرحيات الصغيرة، وعروض الأزياء، وحفلات موسيقية لحفلات والمناسبات التجارية.

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية