جناح التايمز يوريكا بتوقيع Nex-Architecture

يقول المدير الفني الأول الآن ديمبسي: "لقد قمنا بتوسيع مفاهيم التصميم في الحديقة من خلال النظر عن كثب في الهيكل الخلوي للنباتات وعمليات النمو الخاصة بها لتطوير التصميم. تم تصميم الهيكل النهائي باستخدام خوارزميات الكمبيوتر التي تحاكي النمو الطبيعي ، ويهدف إلى السماح للزوار لتجربه أنماط البنية البيولوجية علي نطاق غير مالوف. والهيكل الأساسي هو من الأخشاب المصدرة من غابات التنوب المستدامة مع سقف مكسو بألواح زجاجيه. "

 

 

تطوير تصميم الجناح ركز على "الحيوية-mimicry" من الشعيرات الدموية التي يتم تضمينها في الجدران. تم الانتهاء من الهندسة الهيكلية لاستخدام الشعيرات الدموية الاوليه الأخشاب (300dp x 140wd) لتشكيل الشكل الأساسي ودعم هيكل الجناح ، أقحم مع الأخشاب الثانوية التي تحمل الكسوة. بعد الانتهاء من النمذجة 3D لتلبيه الاحتياجات المعمارية والهيكلية ، قام المتخصصين بالأخشاب تحليل مفصل مع التصنيع الرقمي للهيكل.

 

 

 

الجدران والسقف مكسوة بالبلاستيك المعاد تدويره ' الخلايا ' التي وجهت النظر إلى الحديقة. مياه الامطار تتجه حرفيا أسفل الشعيرات الدموية في جدران المكعب من السطح في الأرض. ويقع الجناح علي طوف خشبي شيد من عوارض خشبيه. الرمال تملأ الفراغات بين الأخشاب لإعطاء الجناح زيادة الوزن لمقاومه الرفع من الأحمال الرياح.

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية