يكشف Morphosis عن أبراج متناقضة لموقع Viper Room الليلي في لوس أنجلوس

صممت شركة مورفوسيس للهندسة المعمارية مشروعاً متعدد الاستخدامات من 15 طابقًا في لوس أنجلوس يضم هيكلًا أبيضًا زاويًا يحتضن برجًا زجاجيًا مغطى بالنباتات.

سوف يستضيف 8850 Sunset الشاهق وحدات سكنية بأسعار معقولة ووحدات سكنية وقاعات اجتماعات وفندق فاخر ومساحات للبيع بالتجزئة.

كجزء من المشروع ، ستعيد Morphosis أيضًا تصميم Viper Room ، وهو مكان موسيقي مبدع على الموقع أسسه الممثلان الأمريكيان جوني ديب وسال جينكو في عام 1993.

وقال توم ماين الشريك المؤسس لـ "مورفوس": "إن 8850 غروب الشمس هي استجابة لتاريخ الموقع ونموذج للتطورات الحضرية المستقبلية التي تجسر الحياة التجارية والاجتماعية والسكنية أثناء التعامل مع الجمهور".

تُظهر عروض المشروع ، الذي تبلغ مساحته 239000 قدم مربع (22203 متر مربع) ، مجلدين زجاجيين: أحدهما مغطى بالخضرة والآخر ملفوف بالكسوة البيضاء. ينحني الهيكل الأبيض من قاعدة البرج الزجاجي ويمتد للراحة على القمة ، ويتكون من زوايا مختلفة.

 

 

 

 



وهناك منصة من طابقين تحتوي على مساحات للبيع بالتجزئة ستربط الهيكلين على مستوى الأرض. سيتم تصدرته مع شرفة منحدرة ذات مناظر طبيعية تنحني للانضمام إلى الجسم الرئيسي للبرج الأبيض.

والغرض من الفراغ الذي يبلغ طوله 100 قدم (طوله 30.48 مترًا) بين التصميمين هو عرض مناظر لوس أنجلوس.

"عند الاقتراب من هذا المشروع ، أردنا أن يعكس التصميم روح ما يجعل من Sunset Boulevard وجهة مبدعة ، مع المضي قدمًا نحو لوس أنجلوس في القرن الحادي والعشرين أكثر خضرة وكثافة وأكثر استدامة وأكثر توجهاً نحو المشاة ، قال ماين.

المبنى الشرقي ، مع شرفات مملوءة بالنباتات ، سوف يستوعب الشقق بينما سيحتوي البرج الغربي على الفندق.

يوفر جسر السماء الممتد من الجزء العلوي من الفندق للضيوف والمقيمين إمكانية الوصول إلى حمام السباحة ومساحة للمناسبات وتناول الطعام في الهواء الطلق ومطعمًا وبارًا.

وقال آرني إيمرسون ، شريك Morphosis ، "هذا المشروع يدور حول الضوء والفضاء والمناظر الطبيعية ، وجميع العناصر التي تحدد المساحات المميزة في جنوب كاليفورنيا".

"لكن الأمر يتعلق أيضًا بالطاقة الإبداعية لـ West Hollywood و Sunset Strip على وجه الخصوص - فهي تجسد شعور التفاؤل المفرط بالحاضر والمستقبل الذي حدد Sunset Boulevard من خلال العديد من التكرارات والهويات التاريخية."

النسخة المعاد تصميمها من موقع Viper Room الموسيقي وبار ويسكي في 8852 Sunset Boulevard.

يُعرف الملهى الليلي الأسطوري ، الذي يعد مكانًا شهيرًا لمشاهير هوليوود ، بموقع وفاة الممثل الفاعل ريفر فينيكس ، الذي تناول جرعة زائدة أثناء الحفلات في النادي.

 

 

 

 

 



وتفيد التقارير أيضًا أن المغني الأسترالي جيسون دونوفان تناول جرعة زائدة خلال حفل أقامته عارضة الأزياء كيت موس وبداية عصابة بوكر سيئة السمعة مليئة بالمشاهير أثرت على فيلم لعبة مولي.

ستنفذ Morphosis عدة استراتيجيات للتصميم السلبي والفعال في البناء لتحقيق تصنيف ذهبي للريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED).

تعتزم الشركة استخدام وفرة من المزارع وزجاج عالي الأداء وواجهة عازلة على السطح الخارجي للمبنى لتقليل استخدام الطاقة لتحقيق ذلك. كما سيتم تصميم المساحات داخل المبنى للاستفادة من التهوية الطبيعية وتقليل الكسب الشمسي المباشر.

"تقلل هذه المناطق الطبيعية من أحمال الحرارة والطاقة ، وتعمل كحاجز لإدارة مياه الأمطار ، وتخلق موائل طبيعية للحيوانات المحلية ، مع توفير الفوائد الصحية لسكان المبنى عن طريق الحد من تلوث الهواء والضوضاء وتوفير اتصال بالطبيعة في البيئة الحضرية "قالت الشركة.

تعمل شركة Morphosis مع شركة التطوير العقاري المحلية Silver Silver Commercial Development لتحقيق 8850 Sunset ، ومن المقرر أن يبدأ البناء في عام 2021.

وللشركة ، التي أسسها ماين في عام 1972 ، مكاتب في لوس أنجلوس ونيويورك وشنغهاي وسيول. وتشمل مشاريعها الأخرى المقترحة لكاليفورنيا المتحف القومي الأمريكي الكوري في لوس أنجلوس ومتحف الفن في كوستا ميسا.

يقع 8850 Sunset في أعقاب إنشاءات جديدة أخرى في شارع ويست هوليود ، بما في ذلك خمسة مباني متعددة الاستخدامات من قِبل فرانك جيري ، والتي تضمنت هدم بنك عصري مصمم في منتصف القرن من قبل المهندس المعماري كورت ماير.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية