تقترح Serres Séparées تجربة طعام بعيدة اجتماعياً في أمستردام

تم تجديد مطعم Mediamatic ETEN ، الذي تم تجديده مؤخرًا ، وهو مطعم لمركز الفنون Mediamatic في أمستردام ، تجربة طعام آمنة جديدة بعنوان Serres Séparées ، مع الأخذ بعين الاعتبار تدابير المسافات الاجتماعية المطلوبة. من خلال وضع البيوت الزجاجية "الحجر" الخاصة والحميمية ، أو غرف الشجرة الخاصة ، يمكن للناس إعادة الاتصال وتناول الطعام في الخارج في بيئة آمنة.

 

بعد ليتوانيا والجمهورية التشيكية ، تقترح أمستردام حلاً مبدعًا لإيقاظ أعمال تذوق الطعام الراكدة مع ضمان تدابير الإبعاد الاجتماعي. وقد أنشأ كل من Mediamatic ETEN و Serres Séparées مبادرة طعام آمنة بجانب الماء تسمح للناس بالتجمع بشكل منفصل وآمن أثناء الوباء. تقع على جانب أمستردام من Oosterdok أمستردام ، يخلق إعداد البيوت البلاستيكية حلاً مبتكرًا للتغلب على العقبات الاجتماعية البعيدة المطلوبة. في الواقع ، يمكن تكييف الحل المتخيل لجميع قطاعات الضيافة وفن الطهو في جميع أنحاء العالم.

 

 

يوحي التدخل المسمى "Chambre séparée" ، أو الغرف المنفصلة ، بالحميمية ، على الرغم من أن البيوت الزجاجية شفافة تمامًا. يُوصى به فقط للأشخاص الذين يعيشون معًا بالفعل ، ولا تزال الغرف في فترة الاختبار ، في انتظار إذن لفتحها رسميًا من المحلية و السلطات الوطنية ، بمجرد أن تخفف الحكومات القيود المفروضة على التباعد الاجتماعي.

 

 

 

مع الأخذ في الاعتبار جميع احتياطات التلوث ، تهدف التجربة إلى إعادة تفسير مفهوم "العمل الجماعي". علاوة على ذلك ، من حيث السلامة ، يرتدي الموظفون ملابس واقية - قفازات ودروع للوجه - ويقدمون الطعام باستخدام ألواح خشبية طويلة ، حتى لا يدخلوا الغرف الزجاجية.

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية