كازا باوتيستا هي فيلا منعزلة على شاطئ البحر في المكسيك صممها برودورا

"casa bautista" عبارة عن فيلا منعزلة على شاطئ البحر في محمية المحيط الحيوي لسيان كان - وهي ركن من المكسيك تشتهر بجمالها الطبيعي. صمم هذا المشروع من قبل المنتج المعماري الاستوديو المنتج ، والمشروع مدعوم بالكامل بالطاقة الشمسية وطاقة الرياح ويعد ضيوفه "بالفخامة المستدامة". مغمور في الغابة ، يعرض الهيكل الخرساني المرتفع مناظر شاملة للمناظر الطبيعية والبحر الكاريبي وراءها.

 

يتم توصيل casa bautista عن طريق سلم حلزوني يؤدي من التضاريس الطبيعية إلى الطابق الرئيسي ، والذي يحتوي على خمس غرف ضيوف بالإضافة إلى غرفة طعام مشتركة. في أماكن أخرى ، يؤدي الجاكوزي الخاص إلى كثبان الرمال البيضاء على الشاطئ. ثم يستمر الدرج إلى السطح حيث يطفو حمام سباحة وحمام خارجي ومنطقة شواء منفصلة فوق مظلة الغابة. يشرح برودوراورا أن المشروع بأكمله قد تم صبه في خرسانة زرقاء اللون عضوية ، والتي يبدو أنها تغير مظهرها على مدار اليوم - تتحول من أزرق المحيط إلى وردي غروب الشمس.

 

تتناقض الخرسانة وتكملها باستخدام الخشب ، مما يوفر إحساسًا بالدفء طوال التصميم. يتم استخدام الأخشاب من مصادر محلية للشرفات الكبيرة ، والتي لديها آلية قابلة للطي تحمي المبنى من الأعاصير. "من خلال رفع وخفض هذه العناصر الثقيلة على الواجهة ، يتم تحويل السكن المفتوح والشفاف إلى صندوق مغلق قوي" ، شرح المهندسين المعماريين.

 

 

قادر على استيعاب ما يصل إلى عشرة ضيوف ، والمكان متاح للتأجير والخلوات والمناسبات الخاصة بما في ذلك حفلات الزفاف. تشمل إقامة الخدمة الكاملة ثلاث وجبات في اليوم مع طاقم عمل مخصص للتسوق والتسوق والتنظيف. بمجرد إجراء الحجز ، يرسل الكونسيرج استبيانًا حيث يمكن للضيف المستقبلي مشاركة مدخلاته حول القائمة مع أي مشاكل أخرى تتعلق بعطلتهم.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية