تاداو أندو يكمل متحف هي للفنون في الصين

سيتم افتتاح متحف هي للفنون أخيرًا للجمهور في الأول من أكتوبر ، بعد التأخير بسبب جائحة فيروس كورونا. صممه الحائز على جائزة بريتزكر تاداو أندو ، المتحف الواقع في قوانغدونغ ، الصين سيكون موطنًا لمجموعة فنون هي العائلية ، مع التركيز بشكل أساسي على الفن الدولي المعاصر والفن الصيني الحديث والفن الصيني المعاصر.

 

لإحياء المشهد الفني في منطقة الخليج الكبرى بافتتاحه المنتظر ، تم افتتاح متحف HEM لأول مرة للجمهور اعتبارًا من 21 مارس 2020. وبعد تأجيله بسبب الوباء ، سيتم افتتاح المتحف في الأول من أكتوبر 2020 ، لعرض إطلاقه معرض ، "From the Mundane World" ، برعاية القيم الفني المستقل والناقد FENG Boyi مع HU Bin و WANG Xiaosong و LIU Gang و SHAO Shu. في الواقع ، “يوسع المعرض السمات الأصلية للمشهد الدنيوي إلى الإنتاج والاستهلاك والبيئة والبيئة ، ودراسة حالة الحضارة الإنسانية في قوانين الطبيعة. سيكون معروضا في الطابق الثاني إلى الطابق الثالث ".

 

 

نحن فخورون بأن نكون متجذرين في مجتمعنا والبقاء على اتصال بمنطقة الخليج الكبرى. سيكتشف زوارنا الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي وتراثنا الكانتوني من خلال المعارض الموضوعية والمعارض الدائمة. في غضون ذلك ، سوف نقدم HEM2 ، وهو برنامج ملتزم بإنشاء أحداث عامة متنوعة للتفاعل مع السكان المحليين. - شاو شو ، مدير HEM.

 

مستوحى من "علم الكونيات الصيني القديم والفلسفة واستخدام النمط الغربي للضوء وتضاريس لينجنان" ، ابتكر تاداو أندو مكانًا من الانسجام. يقع HEM في Shunde بمقاطعة Guangdong في جنوب الصين ، وقد أسسها He Jianfeng وتضم أكثر من 500 عمل تتراوح بين الرسم والخط والتصوير والنحت.

 



يمتلئ المشروع بالضوء الطبيعي المتدفق من "بئر السماء" المركزية إلى مساحات العرض ، ويولد ردهة بها سلالم حلزونية مزدوجة تعيد تفسير المبادئ المعمارية الصينية التقليدية المعاصرة. من خلال إنشاء مساحات عرض دائرية بشكل أساسي ، استوحى Ando الإلهام من أجنحة جانب الماء الموجودة في تراث Lingnan.

 

 

تتمثل رؤيتي لـ HEM في جلب الفن والثقافة إلى سكان مسقط رأسي في شوند ودلتا نهر اللؤلؤ بالصين والزائرين الدوليين الذين لديهم فضول بشأن تراثنا وثقافتنا. آمل أن يساهم المتحف في المبادرات الثقافية التي تتصورها خطة تنمية منطقة الخليج الكبرى في البلاد. - سعادة جيان فنغ ، مؤسس HEM.

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية