شركة powerhouse تكمل "حلقة الحكمة" المتموجة في مدينة تشنغدو بالصين

في تشنغدو ، الصين ، تكمل شركة استوديو الهندسة المعمارية الدولية "حلقة الحكمة" الحمراء النابضة بالحياة - حلقة مستمرة قابلة للاحتلال. الشكل المتموج للحلقة هو نموذج أصلي وعالمي ، عضوي وهندسي ، وغامض ولكنه يمكن التعرف عليه على الفور. تم التخطيط مبدئيًا كمبنى مؤقت ، وقد أعجب العميل بجودة التصميم وعلاقته الدقيقة مع المناظر الطبيعية وخطوطها الأنيقة ، وقد تم بناؤه في النهاية كجهاز دائم مع بدء البناء في مايو 2019 ، تحول حلقة الحكمة فكرة الهيكل سريع الزوال إلى بنية طويلة العمر ومستدامة بطبيعتها.

 

 

تدمج شركة powerhouse حلقة الحكمة على السطح مع ممر متموج يرتفع ويقبل الطائرة الأرضية. يبلغ طول هذا المسار 698 مترًا ، بارتفاع 25 مترًا من مستوى الأرض لتوفير مناظر خلابة للخضرة المحيطة والجبال البعيدة. تم تشطيب سطحه بإسفلت مطاطي - المادة المستخدمة في حلبات ألعاب القوى - مما يجعل المسار مناسبًا لكل من العدائين والمشاة. أنهى الفريق السقف باللون الأحمر النابض بالحياة لتضخيم التباين اللافت للنظر مع اللون الأخضر المورق للمناظر الطبيعية.

 

 

 

فوق مسار حلقة الحكمة ، تكسو الشركة القوية سطح السطح الجانبي ببلاط الألمنيوم المخصص. 15218 من هؤلاء ، لكل منها ملفها الشخصي الفريد ورمزها الرقمي ، تشكل جلدًا سلسًا للشكل السربنتين. يتم إخفاء جميع مصابيح LED التي تضيء المبنى ليلاً والعناصر الوظيفية بما في ذلك المزاريب والدرابزين عن الأنظار ، مما يؤدي إلى المظهر الجانبي الانسيابي الذي يعزز بساطة الحلقة الأنيقة وخطوطها المتدفقة. تم تصميم المشروع لمجموعة uni-hiku المتخصصة في صناعة الرقائق.

 

 

 

تحت السقف الأحمر ، حلقة الحكمة مبرمجة بمساحات عرض محددة بجو طبيعي دافئ. تم إنشاء هذه البيئة بأسقف خشبية وإطلالات مفتوحة على المناظر الطبيعية المحيطة. الواجهات مزججة إنشائياً بارتفاع 13 متر مع زعانف زجاجية. هذه الشفافية تطمس الحدود بين الداخل والخارج ، وتعزز مرة أخرى العلاقة مع الطبيعة.

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية