GRAFT تحوّل مكتب البريد التاريخي في برلين إلى مبنى متعدد الاستخدامات .

حولت GRAFT مكتب البريد التاريخي في برلين إلى مبنى متعدد الاستخدامات من خلال تصميم واجهة حدودية من الطوب ، والتي توفر تكوينًا مفصليًا للواجهة.

يقع في Hauptstraße في Berlin Schöneberg ، يوسع المبنى المعاد تنشيطه بمبنيين جديدين ويحول أسطح المنازل الأصلية إلى مساحات تجارية.

يغطي المبنى الجديد مساحة إجمالية تبلغ 32000 متر مربع ، ويحتوي على مكاتب ومطاعم ومنافذ بيع بالتجزئة وشقق.

 

 

 

تعد المنطقة المحيطة بمجمع المباني من أكثر المناطق السكنية ازدحامًا في المدينة حيث توجد مطاعم ومتاجر مثل المغناطيس وكذلك المساحات الخضراء على مسافة قريبة. يربط Hauptstraße بين جنوب غرب برلين ووسط المدينة وبالتالي يتمتع بشعبية كبيرة.

تمتد مباني مكتب البريد ، المحمية كآثار تاريخية ، على مساحة تقارب 11700 متر مربع. تقسم المباني الحالية المنطقة إلى عدة ساحات داخلية. قامت GRAFT بترقية الأفنية الداخلية ، مع الاحتفاظ بطابعها التجاري الأصلي.

 

 

قال GRAFT: "تتميز المباني المختلفة بطابعها الفردي الناتج عن تطورها على مدار العقود".

وفقًا لهيكل المبنى الحالي ، تم تجديد أسطح المنازل غير المستخدمة سابقًا بواسطة GRAFT وفقًا للنموذج التاريخي ووفقًا للوائح حماية الآثار التاريخية.

تم تزويد الأسطح بنوافذ إضافية ، بينما تم الاحتفاظ بجملونات السقف المدهشة لتزويد الداخل بجو منزلي. تم تصميم جميع الوحدات التجارية بحيث تكون خالية من العوائق.

 



وأضافت الشركة أن "التدخلات في هيكل الأسطح المحمية تاريخيًا تعمل على الحفاظ على المبنى ، واستخدامه المستمر يساهم في هوية منطقة برلين".

استخدمت GRAFT مادة الطوب واستخدمت استراتيجيات بارامترية لإعطاء شكلها المتموج ومن أجل مزجها في المجموعة التاريخية ، مع تبني وتوسيع تقليد الهياكل المحمية تاريخيًا.

 

 

وأضاف الاستوديو: "على غرار ممرات الفناء التاريخي ، تم منح المبنى مدخلًا واسعًا من شارع Hauptstraße إلى الفناء الداخلي".

"عن طريق التكنولوجيا المتطورة ، وأعمال الطوب والهندسة ، تم الجمع بين المعالم التاريخية واستراتيجيات التصميم البارامترية للقرن الحادي والعشرين ببراعة."

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية