مركز مجتمعي مبني في Studio A4 يضم معرضًا على شكل بصلي الشكل في المجر

قامت شركة الهندسة المعمارية المجرية Studio A4 ببناء مركز مجتمعي يضم معرضًا على شكل بصلي الشكل في زاماردي ، المجر. يُطلق عليه اسم The Zam! ، يقع المبنى الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع في قرية Zamárdi التي يبلغ عدد سكانها 2000 نسمة على شاطئ بحيرة بالاتون ، أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى. يقترح المركز المجتمعي الجديد حجمًا مرحًا ، يتميز بعلاقة فراغ صلبة مذهلة وتراسًا على السطح يمكن استخدامه في أوقات الصيف من قبل السكان المحليين.

 

 

 

بتكليف وبناؤه من قبل الحكومة المحلية ، تم تصميم المبنى للمجتمع المحلي وسيكون مفتوحًا للجمهور على مدار السنة. في موسم العطلة الصيفية ، يعمل المبنى كقاعة عرض بالإضافة إلى بوفيه مع تراساته في الطابق الأرضي والأول.

 

 

قال Studio A4 "هناك منظر جميل من الشرفة الموجودة على السطح في مبنى من طابق واحد على بحيرة بالاتون والشاطئ وملاعب التنس القريبة". "طوال الموسم (الربيع ، الخريف والشتاء) مرفق التدفئة والتبريد مفتوح يمكن للمجتمع المحلي استخدامه."

 

 

يستوعب المبنى الاجتماعات والأماكن الأصغر ، فضلاً عن الحفلات الموسيقية والمعارض. وأضافت الشركة "منذ الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت منطقة بالاتون مجالًا للابتكارات والتجارب المعمارية (مرافق الموانئ والمطاعم وما إلى ذلك) في استخدام المواد والشكل والوظيفة".

 

 

بالنسبة لحجم المبنى ، استلهم المهندسون المعماريون من هذا التقليد لخلق هذا الشكل المذهل. يشير الشكل الخارجي للمبنى إلى كتلته على شكل فقاعة والغلاف المعدني المصنوع من القطع المعدنية المعدنية (الأواني والزخارف والأقراط) التي عثر عليها بالقرب من الموقع في مقبرة مهمة تعود إلى القرن السادس (العصر المحشوش). سيتم عرض كائنات السن المحشوش في الحديقة.

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية