NBBJ يصمم المقر الثاني لشركة أمازون الطبيعة في ولاية فرجينيا

كشفت أمازون للتو عن التصميم المقترح لمقرها الثاني ، في أرلينغتون ، فيرجينيا ، خارج واشنطن العاصمة مباشرة ، صممه NBBJ ، المشروع "يخلق بيئة تعطي الأولوية للعمل الصحي ، وتحتفي بالطبيعة وتشرك المجتمع عبر نطاقات متعددة." يشمل 2.8 مليون قدم مربع من المكاتب ومناطق التجمعات العامة ومحلات البيع بالتجزئة أمام الشارع ، ويهدف التدخل إلى خلق قوة عاملة ومجتمع أكثر صحة.

 

مع ممرات المشاة الموجهة إلى المبنى الرئيسي ، The Helix ، المقر الجديد لشركة Amazon هو المشروع الثاني للشركة. منذ يناير من العام الماضي ، يضع الهيكل الذي صممه NBBJ تجارب متنوعة مفعمة بالطبيعة من خلال نظام من المساحات الخضراء المتشابكة. تم تقديمه للمرحلة الثانية من البناء ، حيث "يبث مقر أرلينغتون الطبيعة في المشهد الحضري ويخلق بيئة فريدة ومستدامة". في الواقع ، ينشئ التصميم مساحات مفتوحة ونشطة تهدف إلى تقريب الناس من الطبيعة في محاولة لتعزيز الابتكار والإبداع.

 

مع التركيز على الاستدامة ، سيعمل المقر الجديد على الطاقة المتجددة بنسبة 100 ٪ ، مع شهادة LEED البلاتينية ، وهي أعلى شهادة للتنمية المستدامة صادرة عن مجلس المباني الخضراء الأمريكي. 2.8 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية الجديدة موزعة على ثلاثة مبان من 22 طابقًا. من خلال تحديد أولويات مجالات التعاون ، والضوء الطبيعي ، والتفاعل المستمر مع الطبيعة ، فإن المشروع "يعزز الرفاهية والتمرين البدني ، والوكالة ، والتواصل القوي مع المجتمع المحلي".

 

 

سيستضيف PenPlace - اسم الموقع - مبنى داخليًا - خارجيًا مفتوحًا للجمهور بعنوان The Helix ، يدمج "مساحات عمل بديلة مع اثنين من مساحات العمل المتصاعدة والمورقة والهواء النقي" لتسلق التل لتعزيز الإبداع والعافية ". مستوحى من مفهوم الحياة الحيوية ، الحلزون المزدوج ، الذي شوهد في جميع أنحاء عالمنا ، هذا التدخل "يقدم مجموعة متنوعة من بيئات العمل البديلة لموظفي أمازون وسط الحدائق المورقة والأشجار المزدهرة في المنطقة". يضم مسارين يمكن المشي فيهما من التضاريس ذات المناظر الطبيعية ، ويتصاعدان خارج المبنى ، وسيستضيف الهيكل برنامجًا للفنان المقيم.

 

 

خلق 25000 وظيفة في أرلينغتون على مدار العقد المقبل ، والمقر الجديد مفتوح أيضًا للسكان المحليين مع حديقة عامة بمساحة 2.5 فدان ومدرج يضم أكثر من 200 مقعد والذي سيكون قادرًا على استيعاب الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق وأسواق المزارعين والأفلام في الحديقة . علاوة على ذلك ، ستنتشر أجنحة البيع بالتجزئة والمطاعم في جميع أنحاء الموقع. أخيرًا ، ستعطي المساحات المتاحة للجمهور في جميع أنحاء الموقع الأولوية للممرات والمناظر الطبيعية وتجارة التجزئة على المركبات ذات المحركات.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية