فندق في اليونان يحيط بحيرة هادئة من صنع الإنسان

على الجانب الشرقي من جزيرة زاكينثوس الخضراء في اليونان ، يكمن الملاذ الذي يجمع بين الهندسة المعمارية من البحر الأبيض المتوسط والحداثة الاستوائية. يقع هذا الفندق الذي يحتوي على أجنحة فقط على تل يطل على قرية tsilivi ويندمج مع الألوان الزمردية للمناظر الطبيعية الخصبة ، وهو فندق معاصر وهادئ. الحرم الشريف ، الذي صممه athen و block722 استوديو مقرها في ستوكهولم ، يدخل في عنصر الماء الدائم. في وسط كل ذلك ، يعمل الفندق كقلب هادئ في بحيرة من صنع الإنسان تبلغ مساحتها 4000 متر مربع مع أجنحة ومرافق فندقية تتطور بشكل طبيعي حوله.

 

 

لقد عمل block722 بشكل وثيق مع النباتات الموجودة - مثل أشجار الزيتون الموقرة التي كانت تشعل الموقع منذ قرون. باستخدام المواد الطبيعية مثل خشب البلوط الريفي ، والخيزران ، والروطان ، أعاد الاستوديو تعريف البيئة المادية مع التأكيد على استقلالية كل وحدة جناح ، مع نتيجة تشبه أكثر من مستوطنة جزيرة استوائية فاخرة. يشرح كاتجا مارغريتوغلو ، المؤسس المشارك والمصممة الداخلية للشركة: "أهم شيء بالنسبة لنا هو كيف سيختبر الضيوف محيطهم". يهدف التصميم إلى جعل الضيوف متزامنين مع الطبيعة وعناصرها ، حيث يربطون بين الأماكن الداخلية والخارجية بطريقة سلسة تساعدهم على الاسترخاء واستكشاف المنتجع بأكمله.

 

 

 

مواكبة جوانب الذهن والطبيعة والاسترخاء ، olea كل جناح فندق يؤكد العافية. يمكن للضيوف تجديد شبابهم في المنتجع الصحي ومنطقة الاسترخاء ، والتدريب في الجيم المجهز بالكامل ، وتدليل أنفسهم في صالون التجميل والاسترخاء في جناح اليوغا. وبطبيعة الحال ، يمكنهم أيضًا السباحة أو السباحة في بركة تشبه البحيرة بالكامل. حول هذه البحيرة ، يتم تشكيل نقاط اللقاء الطبيعية. يتم حماية الصالات من أشعة الشمس بواسطة ظلال البرجولات والأشجار. "شريط الغروب" موجه بشكل استراتيجي لتعزيز التعرض لأشعة الشمس.

 

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

برأيك العمارة أكثر تمثيلاً لـ

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية