مجموعة molos تصمم صالون تجميل في كوسوفو

خلقت مجموعة molos شركة تصميم مقرها كوسوفو، صالون بنبض معاصر يؤكد هوية العلامة التجارية وشعار "الملاك". في بريشتينا، عاصمة كوسوفو.

يزين الصالون بذوق رفيع من عناصر وأجنحة وريش، مما أدى إلى تصميم داخلي أنيق. أعيد بناؤها على مساحة من مساحة المنزل والتخزين القديمة، في مساحة العمل العملي الذي يستضيف مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك مساحات للتدريب وورش العمل.

استخدمت مجموعة molos لوحة المواد الطبيعية، التي تشمل الخشب الريفي والحجر الطبيعي والمعادن والكثير من المساحات الخضراء. ومن الخارج، من الطوب والزجاج، والتي تعطي المؤثرات البصرية الجميلة التي تخلق الجو الرائع داخل الانكسار، ولكن أيضا يشوه الأشكال، صالون يحيي الضيوف مع، أربعة أمتار باب طويل القامة أنيق، يليه فراغ استقبال مع ركن استقبال، بنيت من الخشب الحظيرة عمره 200 عام، وهو مدعوم من الحجر الطبيعي واسعة النطاق.

 

 

منطقة الانتظار الرئيسية وجمالية الحد الأدنى، وكلها في لينة أحمر الخدود الوردي، مع وجود قاعدة الحجر الطبيعي للمقاعد واضحة تماما. عند الدخول، اكتشاف ألوان الباستيل الناعمة والمداخل المقوسة الأنيقة التي تؤدي بهم داخل الذهب مع ارتفع الفضاء. وأهم التناقضات قاعة الدرج مع السكك الحديدية فريدة من نوعها، كل في الأبيض، أن الانقسامات الفضاء مع أنماط والفن.

 

 

 

 

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل كان لدكاترة الجامعة دور في محبتك للعمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية