يكشف فندق Ace Hotel Kyoto عن التصميمات الداخلية التي صممها Kengo Kuma and Commune

كشف فندق Ace Hotel عن أول صور لمكانه الجديد في كيوتو ، الذي صممه المهندس المعماري الياباني Kengo Kuma واستوديو التصميم Commune في لوس أنجلوس.

يفتح Ace Hotel Kyoto ، وهو الآن أول فندق للعلامة التجارية في اليابان ، وهو مفتوح الآن للحجوزات اعتبارًا من أبريل. يقع داخل شركة Kyoto Central Telephone Company السابقة ، التي بناها المهندس المعماري Tetsuro Yoshida في العشرينات من القرن الماضي.

أشرف كوما على تحويل المبنى إلى فندق يضم 213 غرفة. يحتوي الجزء الذي تم تجديده على جزء من المبنى الجديد على مساحات مشتركة واسعة ، بما في ذلك فناء الحديقة وثلاثة مطاعم.

 



تعاونت Commune ، التي عملت سابقًا مع Ace Hotel في مواقعها في بالم سبرينغز ولوس أنجلوس وشيكاغو ، مع كوما لتصميم الديكورات الداخلية حسب الطلب.

وقال كيلي ساودون ، الشريك وكبير مسؤولي العلامات التجارية في مجموعة Ace Hotel: "لقد كنا نريد القيام بمشروع في اليابان منذ 20 عامًا ، والتعاون مع رؤى مثل Kengo Kuma والأصدقاء القدامى Commune يجعل الأمر أكثر خصوصية". .

"كيوتو مدينة تولد الإبداع وتلهم السفر ، ونأمل أن تكون Ace مكانًا رئيسيًا للتجمع بالنسبة للسكان المحليين والمسافرين".

 

 

 

 

تعمل كوما حاليًا على الاستاد الأوليمبي لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

يتميز تصميمه لـ Ace ، الذي تم كشف النقاب عنه لأول مرة في عام 2018 ، بنظام واجهة شبكي مخصص للإشارة إلى الهندسة المعمارية التقليدية في كيوتو ، بما في ذلك منازل ماتشيا الفريدة من نوعها في المدينة.

تسمح الشباك الشبكية والكريات النسيم من الفناء بالتصفية إلى الغرف.

يتميز الفن والنحت في جميع الأنحاء ، بما في ذلك أعمال الفنان الياباني النسيج Samiro Yunoki.

وقال كوما "كنت أنوي تصميم محفز ثقافي للعديد من الناس لزيارتهم وخلق علاقة سلسة مع مجتمع كيوتو".

قدمت Commune أثاثًا خشبيًا أنيقًا ، بما في ذلك قطع من قبل حرفيين محليين مقيمين في كيوتو.

 

 

 

 


يهدف المصممون إلى خلق مزيج من النمط الأمريكي والياباني ، حيث يشيرون إلى عمل المهندسين المعماريين والإبداع الغربيين الذين قضوا وقتًا في البلاد ، مثل شارلوت بيرياند وجي بي بلانك.

وشرح رومان ألونسو ، مدير التصميم في كومون ، أن "مفهوم تصميم الفندق يرتكز على التبادل بين الشرق والغرب من خلال الفنون والحرف اليدوية".

وأضاف: "على الرغم من أننا بحثنا في جميع أنحاء اليابان عن الحرفيين والحرفيين للتعاون معهم في المشروع ، إلا أن هناك تركيزًا كبيرًا من الفنانين من ولاية كيوتو المشاركين في المشروع".

 

 

 

هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المختلفة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى الزوجي والملوك على الطراز الغربي ، هناك أيضًا أجنحة من حصير التاتامي ، حيث تحل أسرة أسرة ماتس الحصيرة التقليدية محل الأسرة.

تحتوي بعض الغرف على أقراص دوارة وراديو Tivoli ، في حين تضم بعضها أحواض استحمام يابانية.

تم إطلاق فندق Ace Hotel لأول مرة في سياتل في عام 1999. ولديه الآن العديد من الفنادق في الولايات المتحدة ، إلى جانب موقع استراتيجي في لندن. ومن المقرر أيضا افتتاح تورونتو في عام 2020.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية