درجات مختلفة من اللون الوردي مع الخرسانة النحتية لتشكيل متجر جديد في لوس أنجلوس

استخدمت Adjaye Associates ألوانًا مختلفة من الخرسانة الوردية والمستديرة لتشكيل متجر بيع بالتجزئة في لوس أنجلوس.

يُسمى The Webster ، وهو مصمم هذا المتجر لمتاجر الأزياء بالتجزئة The Webster. إنه أول مشروع في الاستوديو تم الانتهاء منه في كاليفورنيا.

يقع مشروع البيع بالتجزئة الجديد الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع (1022 متر مربع) بالقرب من مركز لوس أنجلوس بيفرلي التاريخي.

بالنسبة للواجهة ذات الكابول ، يأخذ David Adjaye إشارات من القشرة الوحشية للمبنى الحالي الأصلي من خلال التوافق مع اللون الوردي لخلق تباين عميق ولكن أيضًا لاستكمال المبنى في مظهر جديد. يبرز أيضًا كقليل من لمعان كاليفورنيا ، حيث يضخم ضوء المحيط الهادئ بشكل طبيعي الألوان المشبعة.

 



يقع المتجر بجانب الهيكل المكون من ثمانية طوابق المتجانسة ، ويؤكد موقع ويبستر بأناقة أنه نقطة مقابلة نحتية وتجربة لتجربة التجزئة في مركز بيفرلي.

قال David Adjaye ، مدير Adjaye Associates ، "في السنوات الخمس الماضية ، بدأت العمل مع الكثير من الأشكال المشبعة باللون الأحمر والوردي ، والتي تمتد إلى تجارب الألوان المبكرة التي قمت بها في بداية حياتي المهنية".

 



وأضاف أدجاي: "شعرت بينك وكأنها موضة ، لكنني أردت أن أصنع شيئًا صعبًا ولطيفًا في نفس الوقت".

كما تستمر التشبع والألوان المختلفة كمساحة مرنة في المناطق الداخلية ، في حين أن امتدادها الخرساني المستدير يؤسس مساحة عامة جديدة عند تقاطع سان فينسنت وبيفرلي بوليفاردز.

يعمل الجزء الداخلي من الواجهة الخرسانية أيضًا كجدار فني رقمي ونافورة مياه منحوتة ، حيث تخلق المساحة العامة الجديدة واحة حضرية غير متوقعة. لا يمكن رؤية جدار الفن الرقمي سوى من الجانب السفلي من الكابولي ، ويمتد على سطحه لتشكيل رواقًا بدون أعمدة مع مقاعد للولائم.

 

 

على حد سواء تحديا للثقافة الرقمية المضخمة في هوليوود وفي تحد لها ، فإن الجدار الفني منخفض الدقة عمدا عند عرض 1472 بكسل وارتفاع 20 بكسل ؛ إنها لوحة منحوتة ستظهر لأول مرة قطعًا فنية حسب الطلب بتكليف من The Webster.

عند المدخل الرئيسي ، تخلق نافذة بانورامية - تتكون من ثلاث أوراق من الزجاج المنحني - بوابة بصرية زاوية ، وتذوب الحدود بين المساحة العامة والبيع بالتجزئة في الداخل. نظرًا لتصميمها كمناظر طبيعية لأشكال العرض والسكن ، تستمر لوحة الألوان والمواد للهوية الخارجية لـ Webster في الداخل.

تتأرجح بين القوام وأنواع الخرسانة المتفاوتة ، فالأجزاء الداخلية تشبه مجال النحت الذي تتخلله أعمدة خرسانية مصبوبة في مكانها وقواعد عرض على شكل دمعة ، مما يخلق سلسلة من النقوش القصيرة للبضائع المنسقة المعروضة.

 

 

تتميز الأرضية الخرسانية الأرضية بشظايا رخام الكرز الأسود. تحيط المرايا ذات الإطار البرونزي ورفوف العرض بالمحيط. توازن هذه التشطيبات الداخلية تقديرًا للجمال النحتي لشكل المتجر المتعرج دون الانتقاص من المنتجات المنسقة المعروضة.

الجدران العلوية لغرف القياس مخففة بخلفية من الخمسينيات عتيقة مستمدة من المجموعة الشخصية للعميل.

 

 

من خلال تجاوز الخبرة التجارية والمعاملات المؤرخة الآن لمعظم متاجر التجزئة من الطوب والملاط ، يقدم The Webster وجهة وخبرة ليس فقط لعملائه ولكن لمدينة لوس أنجلوس.

عملت Adjaye Associates مع شركة الهندسة المعمارية Neumann Smith ومقرها ميشيغان في هذا المشروع.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية