افتتح RMJM المبنى C في مطار العاصمة الروسية

يضع مطار شيريميتيفو الدولي انطباعًا واعدًا لأول مرة للمسافرين الذين يزورون العاصمة الروسية موسكو لأول مرة

تم افتتاح "المبنى C" بمطار شيريميتيفو الدولي ، الذي صممه RMJM صربيا. كان المشروع أحد المحطات العديدة في شيريميتيفو التي شاركت فيها RMJM صربيا ، بما في ذلك المحطة B. حضر الحدث أكثر من 700 شخص حيث مُنح فريق RMJM صربيا جائزة تقدير لعملهم في مباني المطار.

 


بالنسبة لأكثر من 40 مليون مسافر سنويًا ، يعد مجمع المبنى الشمالي الذي يقع فيه المبنى C أول تجربة يستقبلها الركاب في العاصمة الروسية. لذلك ، كانت مهمة RMJM صربيا للبناء على النهج الذي تبناه في المحطة B الحائزة على جوائز ، وتقديم التاريخ والثقافة الروسية بينما يسير الناس عبر الصالة نحو روسيا الحالية.

 

 


تظهر تقنيات Avant-garde الروسية في جميع أنحاء المحطة ، سواء في التصميمات الداخلية أو الخارجية. يتم تفسير الأفكار البنائية من خلال وسائل الإعلام الحديثة التي بفضلها يحصل المسافرون على انطباع مذهل عن روسيا ، البلد ذات التراث التاريخي والثقافي الغني.

 

 

تم تخصيص مساحة في جميع أنحاء المبنى لمناطق أوراق الشجر وتأثيرات المياه ، لخلق جو هادئ على خلفية مطار مزدحم وسريع الخطى. ركز كل جانب من جوانب التصميم على خلق تجربة أكثر سلاسة ممكنة للركاب وينعكس ذلك في كفاءة التصميم والطبيعة الترحيبية التي تمكنوا من التقاطها.

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل أنت نادم على دراسة العمارة؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية